ماكدونالدز يطلق حملة توظيف في عدة مناصب بمجالات مختلفة بعدة مدن

 


ماكدونالدز هي أكبر سلسلة للوجبات السريعة في العالم، حيث يتم خدمة ما يقرب من 69 مليون زبون يوميًا. مع وجود مطاعم في 119 دولة عبر القارات الخمس، استطاعت ماكدونالدز دائمًا تكييف عروضها وفقًا لعادات استهلاك العملاء وتوقعاتهم في كل منطقة من العالم. ولهذا السبب، تم اختيار ماكدونالدز في عام 2011 كواحدة من أكثر عشر شركات غذائية مبتكرة من قبل مجلة فاست كومباني.

تاريخ ماكدونالدز يبدأ في عام 1955، عندما تم افتتاح أول فرانشايز ماكدونالدز في ديس بلينز بولاية إلينوي في الولايات المتحدة. وبعد عشر سنوات، تم فتح أكثر من 700 مطعم ماكدونالدز في جميع أنحاء البلاد. واليوم، يوجد أكثر من 36،000 مطعم ماكدونالدز في جميع أنحاء العالم (حيث 80% منها تعمل كفرانشايز)، حيث يعمل 2.5 مليون موظف.

ماكدونالدز المغرب هي شركة مغربية بنسبة 100%. مهمتنا هي توفير تجربة ممتعة وسهلة وودية لجميع المغاربة لأكثر من 29 عامًا.

تحتوي علامتنا التجارية حاليًا على 56 مطعمًا في 21 مدينة، بمشاركة 3000 موظف ملتزمين بتقديم أفضل تجربة لعملائنا.

يتم مرافقة تسارع خطة تطويرنا باستراتيجية للتوظيف والاندماج والتدريب وخطة الحياة المهنية في بيئة تعزز التنوع والعدالة والشمولية وسلامة موظفينا.

نحن نعمل معًا في إطار عمل يرتكز على القيم: الخدمة والشمولية والنزاهة والمجتمع والأسرة.

سواء كانت تجربة مهنية أولى أو تجربة جديدة، فإن ماكدونالدز المغرب ملتزمة جدًا بجعلها ممتعة ومفيدة من حيث التعلم والاستفادة لشبابنا الموهوبين

مهمتنا الأساسية هي أن يعتبرنا عملاؤنا المطعم الذي يفضلون زيارته. نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمة لا تشوبها شائبة في بيئة نظيفة ومرحبة. نعمل مع موظفينا وموردينا على توسيع إمكانية الوصول إلى علامة ماكدونالدز وتطوير عروضنا بشكل مستمر لتوفير تجربة ماكدونالدز أكثر غنى لعملائنا.

قدم هنا/button

Enregistrer un commentaire

Post a Comment (0)

Plus récente Plus ancienne