حصريات

[حصريات][slideshow]

سيرفرات IPTV M3U

[iptv m3u][stack]

سيرفرات XTREAM IPTV

[xtream codes iptv][stack]

سيرفرات CCCAM

[cccam][stack]

IPTV Smarters

[IPTV Smarters][stack]

حمل الان المتصفح الجديد النفاث Firefox Rocket من موزيلا بسرعة الصاروخ !

أصدرت شركة موزيلا متصفحًا جديدًا للهواتف والأجهزة المحمولة ، يتميز باستهلاك متواضع لموارد النظام ويتميز بسرعة فائقة.سوف يكون هذا المتصفح بديلا مميزا بشكل أساسي المستخدمين الذين لديهم مساحة صغيرة في الهاتف الذكي. يزن ملف التثبيت الخاص به 2.5 ميغابايت ، لذا فهو لا يستهلك الكثير من المساحة في ذاكرة الجهاز.
 

تحسين الكود البرمجي كان له تأثيرًا إيجابيًا على سرعة العمل هذا المتصفح . بالتوافق التام مع الاسم الذي اطلق عليه، يتصل المتصفح  بالإنترنت مثل الصاروخ ، متقدما على المتصفحات المعتادة من فايرفوكس ، كروم وحتى أوبرا. 

يمكنك التصفح بشكل أسرع وحظر تتبع الإعلانات أثناء تواجدك في وضع Turbo Mode ، وحفظ لقطات الشاشة الكاملة للصفحة للقراءة لاحقًا ، والاستمتاع بتجربة كاملة باستخدام الإبهام الواحد. 

يتميز Firefox Rocket بواجهة متعددة الطبقات ، والقدرة على التقاط لقطات من الصفحات وحتى دعم PWA ، مما يجعل من الممكن استخدام بعض المواقع كتطبيقات كاملة.كما يمكنك ايضا هناك الرجوع الى صفحة المشاهدات والتنزيلات ويمكنك تصفحها حسب التاريخ، وإدارة عرض الصور ، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والأدوات المفيدة الأخرى.


هذا المتصفح تم إطلاقه فقط في إندونيسيا . ومع ذلك ، إذا كنت تحتاج أيضًا إلى متصفح خفيف الوزن واقتصادي وسريع جدًا ، يمكنك تنزيله من خلال هذا الرابط :

ليست هناك تعليقات :