حصريات

[حصريات][slideshow]

سيرفرات IPTV M3U

[iptv m3u][stack]

سيرفرات XTREAM IPTV

[xtream codes iptv][stack]

سيرفرات CCCAM

[cccam][stack]

IPTV Smarters

[IPTV Smarters][stack]

قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً في 2018 حتى الآن !

ما هي  الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً في العالم منذ بداية هذا العالم إلى الآن؟ الجواب لهذا السؤال  تجيب عنه شركة شركة تحليلات الأبحاث ، Strategy Analytics ، والتي كشفت تقرير يضم قائمة لأكثر موديلات الهواتف الذكية مبيعاً في العالم في الربع الاول من عام 2018. 


 آيفون X
وبتبديد كل شائعات ، ظهر هاتف آبل ايفون  X كأفضل هاتف ذكي مبيعاً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2018. كما حصل هاتف ايفون X الأكثر غلاءً على لقب الهاتف الذكي الأكثر ربحية في العالم. وفقًا لأحدث الأبحاث من Counterpoint، حقق ايفون X وحده 35٪ من إجمالي أرباح صناعة الهواتف.

آيفون 8
في المرتبة الثانية في قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً للأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 هو هاتف آبل ايفون 8. ويعتبر الارخص في تشكيلة أبل الحالية من الهواتف الرائدة .ويعتبر هذا الهاتف منافس جديد لهاتف ايفون X في الولايات المتحدة وفي الأسواق الخمسة الكبرى في أوروبا . يصنف ايفون 8 أيضًا في المرتبة الثانية في قائمة "الهواتف الذكية الأكثر ربحية في العالم".

آيفون 8 بلس
الثالث في هذه القائمة هو ايضا لهاتف من شركة ابل الامريكية وهو هاتف آيفون 8 بلس. وقد احتل المرتبة كثالث أكثر الهواتف الذكية ربحية في العالم مع حصة أرباح 15.2 ٪ من إجمالي صناعة الهواتف الذكية.


 آيفون 7
المرتبة الرابعة في هذه القائمة ذهت لهاتف ايفون 7 كذلك من شركة ابل . وعلى الرغم أنه ينتمي لهواتف عام 2016 . الا انه صنف  كأكثر الهواتف الذكية مبيعاً في الربع الأول من عام 2018.  ورابع أكثر الهواتف الذكية ربحية في العالم. مع 6.2 ٪ من أرباح صناعة الهواتف الذكية.

Xiaomi Redmi 5A
الهاتف الذي كسر سلسلة آبل في هذه القائمة ه هاتف "Xiaomi Redmi 5A" من الشركة الصينية "Xiaomi " . هذا الهاتف احتل المركز  الخامس في قائمة الهواتف الذكية الأعلى مبيعًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2018 . وهذا الانجاز يعود الى تفوق هذه الشركة على منافسيه في السوق الصينية والهند .

سامسونج جالاكسي S9 بلس
الهاتف المحمول الوحيد من الشركة الرائدة في سوق الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد "سامسونج " ، هو الجهاز  سامسونج  اس 9 بلس، الذي يحتل المرتبة السادسة في قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً على مستوى العالم.  

اذا قائمة الهواتف الأكثر مبيعاً في 2018 حتى الآن باختصار هي كالتالي :
  1.  آيفون X
  2.  آيفون 8
  3.  آيفون 8 بلس
  4.  آيفون 7
  5.  شاومي Redmi 5A
  6.  سامسونج جالاكسي S9 بلس

ليست هناك تعليقات :