أخبار التقنية

[أخبار التقنية][slideshow]

9 أفكار مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة 2/3

2. مشروع بيع الأثاث المستعمل 

 
في ظل ظروف الإقتصادية الأقل من جيدة في معظم البلدان العربية ، إزدادت شعبية الأثاث المستعمل. والآن فرصتك لتبدأ شراء الأثاث المستعمل من كافة مصادره وإعادة بيعه بنفس حالته أو بعد صيانته وتجديده. فكر في غرف الجلوس والطعام والمطابخ والغسالات والثلاجات والمكيفات والمكاتب… إختر الموقع المناسب وطريقة العرض والترتيب الجذابة
شراء الأثاث المستعمل من المزادات والشقق المفروشة والفنادق والإعلانات المبوبة. هناك عدد كبير من المميزات لبداية هذا العمل. من مميزات هذا المشروع، لا مهارات خاصّة أو متطلبات أجهزة ، إستثمار أولي منخفض نسبيا وتكاليف تشغيل شهرية منخفضة ، إمكانات ربح جيد.  

3. تصنيع اكسسوارات السيارات

تعتبر فكرة جيدة جداً، فيمكنك صناعة ميداليات ورسومات واكسسوارات اخرى في اماكن متفرقة في السيارة، وتسويقها لمحلات قطع الغيار واكسسوارت السيارات، فهي كثيرة جدا وتباع بأسعار جيدة و صناعتها ليست مكلفة.  

4. تصنيع العطور والبرفانات

يمكنك تعلم طريقة تصنيع العطور وشراء المواد الخام وصناعتها بنفسك وبيعها، وهي تحقق ارباح جيدة، ويمكنك البيع للأقارب والأصدقاء والجيران.. ويمكنك توزيعها على محلات الحلاقة او كوافيرات السيدات نظرا للاقبال الشديد عليها. 

5. تجارة الاكسسوارات التقنية

الكماليات والملحقات التي تكمل عمل أحدث الكمبيوترات المحمولة والهواتف والأجهزة الإلكترونية الصغيرة المحمولة، كل هذه يكون لها سعر أكبر حين تبعد عن مكان تصنيعها في مختلف البلاد، وهذه السلع يجري تصنيعها بغرض البيع بالجملة ولذا يكون سعرها رخيصا ويسهل شراء كميات كبيرة منها، الأمر الذي يسهل إعادة بيعها بسعر متوسط يضمن تحقيق ربح كاف.


ليست هناك تعليقات :