أخبار التقنية

[أخبار التقنية][slideshow]

أزارو يعود إلى قائمة الأسود .. والصراع يحتدم على موقع المهاجم


جديد اليوم 

أكد مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، استدعاء لاعب فريقه وليد أزارو إلى تشكيلة منتخب المغرب الذي سيواجه وديا منتخبي صربيا وأوزبكستان،مارس الجاري. 
وكشف سيد عن عودة أزارو لتشكيلة المنتخب الوطني بعدما راجت أخبار عن عدم اهتمام مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار في تشكيلته تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف المقبل.
وغاب أزارو عن قائمة أسود الأطلس منذ التحاقه بالدوري المصري، إذ شارك مع المنتخب الوطني في أربع مباريات دولية، جميعها مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار.
وسيجد المهاجم المغربي منافسة شرسة على موقع المهاجم في صفوف بلاده، مع خالد بوطيب هداف الفريق في التصفيات، وأيوب الكعبي هداف بطولة أمم أفريقيا للمحليين ولاعبين آخرين.
ويبصم الدولي المغربي وليد أزارو على موسم رائع رفقة الأهلي المصري، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري المصري ب17 هدفان، كما يحظى باهتمام العديد من الأندية الخليجية التي تريد الاستفادة من خدماته.
يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مباراتين وديتين نهاية الشهر الجاري، الأولى أمام صربيا يوم 23 مارس والثانية أمام أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018.
يشار إلى أن قرعة المونديال، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من منتخبات، البرتغال، إسبانيا، وإيران.