أخبار 24 ساعة

[أخبار][slideshow]

حوادث و مستجدات

[حوادث و مستجدات][stack]

قضايا و مجتمع

[قضايا و مجتمع][btop]

مال و أعمال

[مال و أعمال][stack]

صحة و رياضة

[صحة و رياضة][grids]

علوم و تكنولوجيا

[علوم و تكنولوجيا][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

الدكتور المثير للجدل "Doc Samad" يربط بين قضية تلميذة بنجرير والاستهزاء من رجولته

"Doc Samad" يربط بين قضية تلميذة بنجرير والاستهزاء من رجولته

تفاعل الدكتور عبد الصمد بنعلة، الشهير بـ”Doc Samad” مع قضية تجريد فتاة من ملابسها في الشارع العام من طرف شاب، ولمس مناطقها الحساسة بالقوة.

الدكتور الشهير بآرائه المثيرة للجدل، كتب، صباح اليوم الأربعاء، في صفحته على”فايسبوك” تدوينة وجه فيها الانتقاد إلى منتقدي طريقة تفكيره، وقال :”إوا فينكم ا اللي كاتقولوا كنعطي مثال خايب لشباب المجتمع؟.. فينكم اللي كاتقولوا كنكلمن الشعب ونعطيه الصورة الخاطئة على الجنس؟ فينكم يا اللي كتشجعوا المغتصبين وكتألهوا الرجال اللي كايفرخشوكم على أساس أنهم فحولة؟ تفرجوا ف ترابيكم وتفرجوا ف صورة الراجل اللي بغيتوا!”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كن كان هذا في المدرسة وكايتعلم باش يفيد بلادو ماشي طايح على بريئة لا حول ليها ولا قوة باسم الرجولة و الفحولة اللي كاتقولوا مشااااات منين تعلقوا على تصاوري! يا الله تفرجوا وتبرعوا بالرجولة اللي كاتناديوا بها.. تفرجوا ف ترابي الشعب المكبوت اللي ماباغي يتطور.. تفرجوا ف الجنس اللي أصبح اغتصاب”.

وكشفت مديرية الأمن أنه تم القبض على المتهم، الذي ظهر في فيديو يحاول تجريد الفتاة من سروالها بالإكراه.

وحسب أولى نتائج التحقيق، الذي فتحته المديرية العامة للأمن الوطني، فإن الحادثة وقعت، في يناير الماضي، في إحدى الجماعات القروية التابعة لبنجرير، كما أكد التحقيق أن الفتاة لم تتعرض للاغتصاب.

وانتشر، أمس الثلاثاء، وفي السياق، هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعية، “#واش_ما_عندكش_اختك”، وهي الكلمة، التي كانت ترددها الفتاة أثناء محاولة الاعتداء عليها، حيث نبهت مئات التدوينات إلى خطورة الأفعال، التي أقدم عليها الشاب.