أخبار التقنية

[أخبار التقنية][slideshow]

keeping Fight تغزوا عالم الموضة الرياضية بتصميمها المميز


جديد اليوم 

لاشك أن شعارات الماركات العالمية هي إحدى أسباب نجاح الماركة حيت ترمز لجودتها وتاريخها وأيضا يتم التسويق بها ولهذا أعرض لكم اليوم تاريخ شعارات الماركات العالمية.
فإذا كنت من الذين يفضلون إحدى الماركات العالمية تمعن فيها جيدا وخلال هده الأسطر سنأخدك في جولة قصيرة لتعرف ماذا تعني ماركة keeping Fight.
ماركة فرنسية keeping Fight تم تأسيسها سنة 2013 من قبل المغربي جمال الرشيدي من أصل مغربي ومستقر بالديار الفرنسية يتمتع بشخصية عالية وقدرة عالية على النجاح ويتمتع بتقديم دعم المحتاجين الدين يعيشون على أرض هذه البسيطة.
شركة keeping Fight تركز على الجيل الناشئ بأول تكوينها لاكن الهدف منها تقديم ماركة تجارية غزت عالم الموضة بتصميمها المميز ومواده ذات الجودة العالية المستخدمة في تصنيع الملابس.
ماركة keeping Fight ماركة تجارية صحية وهي "صورة ظلية الملاكم في الملاكمة" كماهو الحال في جميع الألعاب الرياضية نجد فكرة مواصلة القتال للوصول الي مايرغب به والحفاظ عليه في الحياة للذهاب الى أبعد من دلك إذ تجد في مجالات العمل التي يتحدت عنها "التعليم والصحة الإعاقة التقافة والموسيقى" وكما أنها وسيلة لتحقيق هدف رئيسي للشخص وفرد ذاته.

ليست هناك تعليقات :