أخبار التقنية

[أخبار التقنية][slideshow]

"قاطع الطريق" الذي روع ساكنة ورزازات يقع في قبضة الدرك الملكي


تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة ورززات، مساء الاثنين، من توقيف الشخص المجهول الذي خلق الهلع والرعب في قلوب ساكنة مركز الجماعة الترابية تارميكت، في الأيام الأخيرة، والذي كان يتخذ القنطرة الرابطة بين الجماعة المذكورة ومدينة ورززات مكانا له لقطع الطريق أمام المارة، وتعريضهم للسرقة.

وبحسب مصادر "جديد اليوم"، فإن عملية توقيف الشخص المجهول، الذي ينحدر من مدينة القنيطرة، تمت بعدما ثم نصب كمين له من قبل المصالح الأمنية التي ألقت عليه القبض في حالة تلبس، مشيرة إلى أن "المشتبه فيه جاء لزيارة شقيقته القاطنة بتارميكت".

وذكرت مصادرنا أن شقيقة المشتبه فيه أكدت للعناصر الأمنية أن أخاها يعاني اضطرابات نفسية منذ سنوات، وسبق له أن وضع بمستشفى ورززات إثر قيامه بمثل هذه الأفعال التي اعتقل من أجلها اليوم.

ومن المرتقب أن تحيل المصالح الأمنية المعنية الشخص الجهول المشتبه فيه، اليوم الثلاثاء، على طبيب نفسي للتأكد من حالته النفسية، وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة قصد اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

وكان سكان تارميكت اشتكوا خلال الأيام الأخيرة من وجود شخص بالقرب من القنطرة الرابطة بين الجماعة وبين مدينة ورززات، يهددهم ويعرض حياتهم للخطر؛ الأمر الذي دفع بالقيادة الجهوية للدرك الملكي إلى تحريك عناصرها التي ألقت القبض على المشتبه فيه في حالة تلبس.

ليست هناك تعليقات :