ماجدة الرّومي تتألّق بمهرجان "ثْوِيزَا" وتغنّي للحبّ والسّلام والثّورة

ماجدة الرّومي تتألّق بمهرجان "ثْوِيزَا" وتغنّي للحبّ والسّلام والثّورة
غنّت فأبدعت.. أرخت كلمات أغانيها لتتدفق بصوتها العذب أمام جمهور غفير حضر من أجلها ليسمع طرب الفن العربي الأصيل.. لوحت بيدها لجمهورها فبادلها التحية بأفضل منها.. حملت كل الحب ووزعته على مئات جمهور مهرجان "ثويزا" بطنجة الذي حضر ليقول لها أنك الأفضل.. الأجمل.. والأروع.
حملت العلم الوطني وانحنت له تقديرا ولوحت لجمهورها احتراما وغنت لهم "يابنت بلادي" و"علاش يا غزالي" حباً. إنها الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي التي أطربت جمهور مهرجان "ثويزا" ليلة أمس بطبق غنائي منوع جمع أشهر أغانيها باللهجة اللبنانية والعربية الفصحى، كما غنت للمغاربة بلهجتهم "يا بنت بلادي" و"علاش يا غزالي".
http://t1.hespress.com/files/majda_erroumi_2_756886391.jpg
جمهور منصة "مالاباطا" الذي حضر بالمئات ليلة أمس حفل ماجدة الرومي تجاوب مع المطربة ذات الصوت الشجي والتي لطالما حملت عبر أغانيها رسائل من الحب والسلام والحياة والثورة على الذات وعلى الواقع وحتّى على القلب.
ماجدة الرومي، التي حضرت لطنجة قبل أيام، وصفت هذه المدينة بـ"الساحرة" التي دفعتها لأن تراسل والدتها تخبرها فيها أنها توجد في مدينة رائعة وعلى شاطئ "يأخذ العقل" وشعب طيب.
http://t1.hespress.com/files/majda_erroumi_1_722488138.jpg
غنت ماجدة الرومي أمام جمهور غفير حضر ليشاهد الفنانة الكبيرة ضمن فعاليات مهرجان "ثويزا" في دورته التاسعة التي ستستمر بعقد ندوات فكرية وسهرات فنية وأنشطة لتكريم أسماء طبعت المشهد الثقافي المغربي من أهمها الملتقى الثامن لتخليد أدب محمد شكري.
وتستمر فعاليات مهرجان "ثويزا" الذي انطلق الخميس الماضي، إلى الـ18 من هذا الشهر، حيث سيختتم بلقاء مفتوح تحت عنوان "بدون الموسيقى الحياة خطأ" بحضور الفنان اللبناني مرسيل خليفة وميمون الرحموني، في حين ستعرف سهرة الختام حضور المغني الجزائري الشاب خالد وكذا مجموعة "إثران" من المغرب.