من المغرب العميق

[أخبار جهوية][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

سياسة

[سياسة][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

رياضة

[رياضة][grids]
للإعلان في الموقع



موقع "جديد اليوم" لا يعلن عن أي شيئ قبل أن يتأكد من سلامة ما يقدمه لجمهوره من الأخطاء الظاهرة بقدر الإمكان، لذا فوضع إعلانك لدينا يؤكد على أنك من هذه الفئة.

شروط الإعلان :

* المساحة الإعلانية المتفق على تأجيرها خاصة بالمواد الإعلانية المتفق عليها، أو بالسلعة المراد الإعلان عنها، ولا يحق تأجيرها أو انتفاع الغير منها خلاف الجهة المتعاقد معها فقط.

* قيمة الإعلان تتحدد وفق المدة الزمنية والمساحة وعدد الصور والمكان في الموقع. ويتم الاتفاق وفق آليات نحددها ووفق ما يطلبه صاحب الإعلان.

* أقل مدة للإعلان هي شهر، ويستثنى من لديهم إعلانات لعرض فني أو ثقافي وما شابه، التي تقتصر على فترة زمنية محددة.

* صاحب الإعلان ملزم بإخراجه وبالطريقة التي يريد وأيضا بالمحتوى، ويمكن مساعدته في ذلك قدر المستطاع. وفي حال قيام أحد الزملاء بالتصوير والإعداد فستضاف نسبة على الإعلان.

إلتزامات :

* من الممكن أن يشارك موقع "جديد اليوم" الشركات المعلنة بعض المعلومات عن زوار الموقع، وهي معلومات عامة، تجمع آليا ولا تمس خصوصية الأفراد، وما ذلك إلا لغايات إحصائية.

* يبدأ نشر الإعلان في الموقع فور وصول إشعار بنكي من المعلن بتحويل قيمة الإعلان لحسابنا البنكي.

* تلتزم إدارة الموقع باستمرار ظهور المادة المتعاقد عليها "الإعلان"، وفي حالة توقف الموقع لأي سبب يتم تعويض المعلن بمدة مساوية عن المدة التي توقف فيها الموقع، أو تتم المحاسبة بصورة جزئية طبقا لقرار إدارة الموقع .

ممنوعات :

* يمنع منعاً باتاً وضع البنرات أو الإعلانات ذات المحتوى الخادش للحياء، أو المستهدفة لإساءة الأديان، أو الأشخاص..

تجديد التعاقد :

* يجب إخبارنا وتسديد المبلغ المخصص للإعلان قبل نهاية الإعلان الحالي بخمسة أيام على الأقل، وخلاف ذلك تعتبر المساحة مملوكة للموقع بمجرد انتهاء فترة التعاقد دون شروط أو قيود، ويحق لنا التصرف فيها دون الرجوع إلى المستأجر الحالي .

الشروط والأسعار :

* قابلة للتغير دون قيود، ولا يترتب على إدارة الموقع آي تعويضات للمعلن في حالة رغبته في تجديد إعلانه ولا تطبق على التعاقدات
السارية .

* للراغبين في الإعلان من خارج المغرب تسري عليهم الشروط أعلاه مع دفع التكلفة بعملة تعادل المغربية.

نستقبل استفساراتكم لهذا الغرض (الإعلان في الموقع) عبر الإيميل: 
contact.jadidalyawm@gmail.com

ليست هناك تعليقات :