أخبار

[أخبار][slideshow]

سياسة

[سياسة][stack]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

رياضة

[رياضة][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

حسبان ووكيل أعمال اليميق يبخران حلمه في الإحتراف بأوروبا


حالت المطالَب المالية الكبيرة لسعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، دون إتمام صفقة انتقال جواد اليميق، إلى فريق جينوى الإيطالي، وخوض أول تجربة احترافية أروبية له في مساره الكروي، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من إعلان النادي الإيطالي قرب تعاقده مع اللاعب المغربي.


وذكر مصدر مسؤول، أن سعيد حسبان طالب إدارة نادي جينوى بدفع مبلغ مليار و200 مليون سنتيم، مقابل استفادته من خدمات اليميق،  وأكد المصدر  ذاته أن رئيس الرجاء، استغل خطأ أخ ووكيل أعمال اللاعب، الذي لم يقم بمجموعة من الإجراءات، قبل توقيع عقد انتقال اللاعب مقابل المبلغ المحدد في الشرط الجزائي.

وتتمثل الإجراءات المذكورة، في ضرورة إخطار النادي والجامعة بأن الفريق الإيطالي، مستعد لدفع مبلغ الشرط الجزائي، قبل 15 يوم من التوقيع، وهو الأمر الذي لم يقم به وكيل أعمال اللاعب، ولم يعد متاحا أمامه بحكم قرب انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وشدد المصدر ذاته، على أن النادي الإيطالي، رفض مناقشة المبلغ الذي اقترحه حسبان، بعد أن اتفق مع وكيل أعمال اللاعب على مبلغ 800 مليون سنتيم.

وأعلنت وسائل إعلام إيطالية، زوال اليوم الإثنين، فشل انتقال اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة صوب الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك بعد أن كان مقررا أن يخضع، صباح اليوم، للفحص الطبي من أجل إنهاء إجراءات انتقاله لنادي جينوى.

ليست هناك تعليقات :