أخبار

[أخبار][slideshow]

سياسة

[سياسة][stack]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

رياضة

[رياضة][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

عصابة “مشرملين” يخربون حافلة بالقنيطرة ويرسلون مستخدميها للمستعجلات


جديد اليوم - متابعة

تعرضت حافلة بمدينة القنيطرة، عشية اليوم الإثنين، لهجوم عنيف نفذته عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء، ما أسفر عن إصابة السائق والقابض وأحد المراقبين بجروح متفاوتة الخطورة، حيث جرى نقلهم إلى المستعجلات على وجه السرعة لتلقي الاسعافات الضرورية.


وذكر مصدر محلي، أن عددا من ركاب حافلة “الكرامة” وسط مدينة القنيطرة، وعلى مستوى محطة “الحلوف” بمنطقة الساكنيّة، تفاجؤا بعصابة تهاجم الحافلة، حيث قاموا بتكسير الزجاج الأمامي والخلفي والجانبي، وصعدوا بعد ذلك على متن الحافلة وبدؤوا في الإعتداء على طاقمها.

وخلف الهجوم، وفق المصدر ذاته، حالة من الهلع والرعب وسط الركاب، خاصة وأن المجرمين كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء والحجارة، فيما دعا المصدر ذاته “السلطات المحلية إلى التحرك بجدية من أجل وضع حد لمثل تلك العصابات التي تعيث فسادا في حافلات القنيطرة”.

ويأتي هذا الهجوم الجديد، بعد هجوم آخر تعرض له مراقب إحدى الحافلات بالمدينة ذاتها، أمس الأحد، وذلك بعد أن عمد “مشرمل” إلى إصابة المراقب على مستوى الرقبة، حيث نجا الضحية من محاولة قتل بأعجوبة.

وتطالب الساكنة المحلية الجهات المسؤولة بـ “التحرك العاجل ووضع حد لهذا التسيب المجاني وإرجاع الثقة لفئة عريضة من مستعملي الحافلات الذين لا يجدون غيرها سبيلا نظرا لأوضاعهم الصعبة”، فيما يطالب مستخدمو حافلات الكرامة والي الأمن بالتدخل العاجل لانقاد ما يمكن إنقاذه.

ليست هناك تعليقات :