أخبار

[أخبار][slideshow]

سياسة

[سياسة][stack]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

رياضة

[رياضة][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

مهدي مزين يطلق أغنيته الجديدة " سيري "



جديد اليوم 

أصدر النجم المغربي مهدي مزين عمله الجديد على طريقة الفيديو كليب والذي يحمل عنوان " سيري "، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب. 

وتعامل مزين الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها مع المنتج والموزع المغربي بلال أفريكانو، وهي من إخراج المبدع عبد العالي توفيق.

 تأتي هته التجربة، بعد إنتقال مهدي من مجال التلحين إلى عالم الغناء ونجاح عمله الغنائي الأول " ماخاسر والو " الذي جمعه رفقة نجمة ستار أكاديمي حنان لخضر والمنتج المغربي خليل بلقاس المعروف بـ  DJ VAN .

يشار أن مزين من مواليد سنة 1993 بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حاصل على شهادة البكالوريا علوم فيزيائية وديبلوم في مجال السمعي البصري شعبة الصوت، بصم على حضور متميز في الساحة الفنية من خلال عدة أعمال ناجحة شارك فيها على مستوى التلحين رفقة نجوم عرب ومغاربة.

ووشح مهدي من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بعد أن نجح في تلحين مجموعة من الأعمال الغنائية التي لقت نجاحا كبيرا، من بينها " عندو الزين " لأسماء لمنور " كاينة ولامكاينش" لأحمد شوقي، " الموجة " الدوزي "، دابليو " لمياء الزايدي، " ارتاحو ياحساد " حاتم إيدار.

جدير بالذكر، أن مهدي يشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية مع المنتجين المغربين خليل بلقاس المعروف ب DJ VAN و بلال أفريكانو من المنتظر أن ترى النور خلال الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات :