أخبار

[أخبار][slideshow]

سياسة

[سياسة][stack]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

رياضة

[رياضة][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

مؤسسة السد بورزازات تكرم الأستاذة زهرة بوزي



جديد اليوم - محمد ايت التهامي

نظم اطر مدرسة السد بتنسيق مع جمعية اباء و امهات و اولياء تلاميذ ، حفلا تكريم للأساتذة زهرة بوزي  بمناسبة إحالتها على التقاعد والتي أبلت البلاء الحسن في تنوير أجيال من المتعلمين   والذين أصبحوا الآن  إطارات مهمة في الإدارات العمومية والمرافق النشيطة .
المناسبة لم تمر دون أن تترك لحظة صعبة بين أصدقائها وصديقاتها، حيث امتزجت أحاسيس الفرح  بهذه المناسبة والإحساس بمرحلة جديدة في عمر الإنسان، لتذرف الدموع  من هنا وهناك.
لم يكن اكل أحسن حال من الأطر التربوية والطاقم العامل بالمؤسسة ولأصدقائها حيث عبر في كلمة في شريط فيديو عبروا فيها عن  امتنانه لخدمات الأستاذة زهرة بوزي، التي كانت شمعة تضيء طريق الآخرين، كما ساهمت في الاستقرار التي تعيشه المؤسسة ، و صنع المناخ التربوي المشجع على العمل التربوي و كذا الدور الانساني و الاجتماعي الذي كانت تلعبه في حل كثير من المشاكل التي كانت تعترض الناشئة. الحفل عرف  توزيع هدايا رمزية على الأستاذة زهرة بوزي ، والتي عبرت بدورها عن شكرها للجميع . 
والشكر موصول لكل الاساتذة ولجمعية اباء و امهات و اولياء تلاميذ المؤسسة  على هذه الشهادات الصادقة المفعمة بالمشاعر الطيبة، والعواطف النبيلة والرموز الإنسانية الخالدة. كما اختتم هدا التكريم بوصلة غائية من اداء السيد مدير مدرسة تاويرت محمد عبيبوش وحفلة شاي.

ليست هناك تعليقات :