سياسة

[سياسة][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

رياضة

[رياضة][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

منوعات

[منوعات][stack]

الأسود يكتفون بالتعادل ويضيعون فرصة من ذهب في الطريق للمونديال



ضيع المنتخب الوطني فرصة صدارة المجموعة الثالثة بعدما اكتفى بالتعادل بصفر لمثله، أمام مضيفه المنتخب المالي، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

واكتفى المنتخب الوطني بإضافة نقطة لرصيده ليصبح لديه ستة نقاط، ولم يستفد من هزيمة المتصدر منتخب الكوت ديفوار الذي تجمد رصيده عند سبعة أهداف، بعد هزيمته أمام المنتخب الغابوني بهدفين لواحد.

وأهدر حكيم زياش فرصة منح الفوز للمنتخب المغربي بعدما ضيع ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة حمادة حمادة، في الشوط الثاني، بعد إسقاط امبارك بوصوفة بمربع عمليات المنتخب المالي.

وفشل الأسود في استغلال الفرصة الثمينة التي أتيحت لهم في الشوطين الأول والثاني واكتفى بنقطة واحدة، أبقته في المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وشكلت أرضية الملعب نقطة سوداء حالت دون تحكم اللاعبين بالكرة بشكل جيد، رغم الفرص التي أتيحت لهم، وكانت أخطرها في الشوط الثاني في الدقيقة 89، إذ تلقى بوطيب كرة عرضية قصيرة سددها بضعف بيد الحارس ديارا.

وأجرى هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، تغييرات ضعيفة لم تمكن الأسود من مواصلة الضغط للبحث عن الهدف، خاصة بعدما عمد إلى تغيير حكيم زياش، بعد إهداره ضربة جزاء.

ويتوفر منتخب الكوت ديفوار على سبع نقاط في الصدارة، متبوعا بالمنتخب الوطني بست نقاط، والمنتخب الغابوني بخمس نقاط، والمالي بنقطتين.

ليست هناك تعليقات :