سياسة

[سياسة][slideshow]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][stack]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][stack]

رياضة

[رياضة][stack]

خارج الحدود

[خارج الحدود][stack]

منوعات

[منوعات][stack]

المجلس الاقليمي لورزازات يستعرض رؤيته الاستراتيجية لتنمية الاقليم 2017 - 2022



عقد المجلس الاقليمي لورزازات بقصر المؤتمرات صباح اليوم 20 ماي لقاءا تواصليا خصص لعرض مستخرجات برنامج تنمية الاقليم و تقديم الرؤية الاستراتيجية للمجلس لتنمية الاقليم خلال ولاية المجلس.

وحضر هذا اللقاء عامل الاقليم صالح بن يطو ورئيس المجلس الاقليمي ورؤساء المجالس المنتخبة بالاقليم والبرلمانيين وممثلي المصالح الخارجية للقطاعات الوزارية وممثلي المجتمع المدني .

ويأتي هذا اللقاء بعد الانتهاء من جميع مراحل اعداد مشروع برنامج تنمية اقليم ورزازات، ولتكريس المنهجية التي يتبعها المجلس الاقليمي لورزازات، والمبنية على الانفتاح والتواصل، وتفعيل المقاربة التشاركية التي اعتمدها في اعداد مشروع برنامج تنمية الاقليم.

عرف اللقاء تقديم عروض في الموضوع الاول حول أليات اعداد وتتبع برنامج التنمية من تقدم عمر الكبيري والتاني حول الاطار العام لاعداد مشروع برنامج تنمية اقليم ورزازات من القاء براهيم حميجو فيما تقدم عبد الجليل ابوالفضل بأهم مخرجات التشخيص التشاركي لمشروع برنامج التنمية ، و بالتفاصيل عرض اسماعيل افروخ الرؤية الاستراتجية ومشروع برنامج تنمية الاقليم 2017,2022.

وتجدر الاشارة الى أن نتائج التشخيص التي باشرها المجلس خلصت الى حصر 600 حاجة معبر عنها من مختلف ممثلي السكان والمجتمع المدني والتي أحاطت مجملها بقضايا التنمية المحلية في بعدها المجالي والبشري والتي هي رهانات كبرى تسعى ساكنة الاقليم لبلوغها لتحقيق التنمية في مختلف المجالات.


ليست هناك تعليقات :