آخر الأخبار

تزنيت : الفرع الإقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات أباء وأمهات وأولياء التلامذة يعقد جمعه العام .



   يتشرف رئيس  الفرع الإقليمي للفيدرالية  الوطنية  لجمعيات أباء وأمهات  وأولياء التلامذة  بتيزنيت أن ينهي إلى كريم علم السادة رؤساء  جمعيات أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ  المؤسسات التعليمية  بإقليم تيزنيت إلى أنه وعلى إثر انتهاء الولاية القانونية للمكتب المسير للفرع الإقليم للفيدرالية الوطنية لجمعيات الأمهات والآباء والأولياء لتيزنيت  وبعد دعوة  لعقد جمع عام من اجل تجديد أعضاء المكتب المسير ليومه السبت 05 نونبر 2016 ، حيث نتج من خلال عدد الحاضرين عدم اكتمال النصاب القانوني ما استوجب تطبيق مقتضيات المادة التاسعة من القانون الأساسي للفرع والتي تنص على تجديد الدعوة لجمع عام ثاني في أجل لا يتعدى خمسة عشر يوما  .

لذا وبناء عليه فقد تقرر عقد جمع عام ثاني يوم السبت 26 نونبر الجاري على الساعة التاسعة صباحا بمركز التكوينات مولاي رشيد  التابع للمديرية الإقليمية  لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتيزنيت . حيث سيتم تشكيل مكتب مسير جديد للفرع   كما ينص على ذلك مضمون المادة – 9 – أعلاه.

وعليه فإن رئيس الفرع الإقليمي إذ يهيب بالسادة رؤساء الجمعيات التي تتمع بالصفة القانونية والصلاحية الحضور بصفة شخصية أو انتداب من ينوب عنهم كتابة وذلك للمشاركة في هذا الجمع من أجل إنتخاب مكتب جديد.

ويشترط في قبول العضوية لكل رئيس أو منتدب عنه الادلاء بالوثائق التالية:

  • نسخة من الملف القانوني للجمعية يثبت صلاحيتها إلى غاية تاريخ انعقاد الجمع أعلاه.

  • وصولات أداء واجبات الانخراط السنوي في الفرع الإقليمي للفيدرالية  خلال 3 سنوات المنصرمة وهو ما يعادل مدة ولاية مكتب الفرع المراد تجديده. 

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة رسمية لجميع رؤساء جمعيات الأمهات والآباء والأولياء بكافة المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لتزنيت التي تتوفر فيها الشروط  والسلام

عن المكتب : رئيس الفرع

الامضاء سلمان أتكوكا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.