آخر الأخبار

ورزازات: تكريم مدير المصالح والفاعل الجمعوي "حميد عدي"



جديد اليوم - ادريس اسلفتو
تكريسا لثقافة الاعتراف وبمجهودات وعمل أطر الإدارة المغربية أحيت جمعية الواحة الخضراء للتنمية والديمقراطية بورزازات على هامش الندوة الجهوية الاولى حول القانون التنظيمي 14-113 المتعلق بالجماعات لتفعيل الاليات التشاركية للحوار والتشاور .
أحيت خلالها الجمعية حفل أحتفاء وتكريم على شرف "حميد عدي" مدير المصالح السابق لجماعة ويسلسات  منذ سنة 2002  قبل انتقاله لجماعة سيدي رحال 2016 وذلك يوم السبت 19 نونبر2016 بورزازات.
ويعد المحتفى به من أبرز الاطر التي عرفتها جماعة وسلسات بعد ان قضى بها 14 سنة كتقنيي ومتصرف وكانت عام قبل أن يتم تغيير الاسم الي مدير المصالح ،وذلك نظرا لمساهماته الكبيرة في تدبير الشأن المحلى للجماعات والنهوض بمسلسل التنمية بها وخاصة في ما يتعلق بالشراكات والتعاون وبرمجة المشاريع .وأبرز مختلف المتدخلين في كلماتهم في حق المحتفى به انه رمز للتواصل الفعال والتحدي والعطاء في مجالات مختلفة بالإضافة الى مساهمته في بلورة مجموعة من المبادرات بجماعة وسلسات التي عرفت تقدما ملموسا وغيرها من الجماعات المجاورة .

رئيس جماعة وسلسات "أحمد الباقير" في كلمة له بالمناسبة وصف المحتفى به بالرجال المناسب في المكان المناسب وله فضل كبير على الجماعة وغيرها من الجماعات ،وله فضل أيضا في تكوين الموظفين الجماعة القادرين على مواصلة المشوار ومسلسل التنمية بالجماعة الترابية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.