آخر الأخبار

حاتم عمور يطلق أغنيته الجديدة " حسدونا "



أطلق النجم المغربي حاتم عمور، على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب كليبه الجديد الذي يحمل إسم " حسدونا "، بعد نجاح الذي حققته أغنيتي " الأول " و " طرتي عليتي " رفقة الفنان القطري فهد الكبيسي.

هذا العمل من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، حيث تم تسجيل الأغنية بأستوديو أفريكا للإنتاج بعروسة الشمال طنجة.

وجرى تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وذلك بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة، ظهر خلاله حاتم بشكل جديد ومختلف عن فيديوهات كليباته السابقة.

يشار أن السوبر الستار حاتم عمور عاد للتعامل مع المبدع محمد الشرابي، بعد النجاح الذي حقق رفقته في عدة أغاني أبرزها " بنت بلادي"، "حسبني طماع"، " خديجة"، "راها باينة". 

جدير بالذكر أن عمور، يحي يوم الجمعة المقبلة حفل غنائي بحلبة البحرين الدولية رفقة ملك الراي الشاب خالد ومغنية البوب الأمريكية DEV، وذلك في إطار فعاليات مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 17 و19 من الشهر الجاري، بموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.