آخر الأخبار

الأحداث المغربية تكشف تورط أخت الشوباني في فضيحة جديدة



جديد اليوم 
أفادت يومية ” الأحداث المغربية” أن برلمانية عن حزب العدالة والتنمية بالرشيدية تورطت في قضية شيك بدون رصيد سلمته لإحدى مطاحن الدقيق. وحسب الجريدة، فالأمر يتعلق بشقيقة الحبيب الشوباني وزير المجتمع المدني والعلاقات مع البرلمان الأسبق، والذي خرج من حكومة بنكيران الأولى بعد أن اكتشف الرأي العام السياسي والوطني أنه كان يعيش قصة حب جارفة مع وزيرة أخرى هي سمية بنخلدون انتهت بطلاقها من زوجها وارتباطها بالحبيب الشوباني بعد أن وافقت زوجة الوزير الأولى على التعدد. وتضيف اليومية : “البرلمانية فاتحة الشوباني هي أيضا ناشطة جمعوية في الرشيدية تتحكم عبر جمعية ’’ أم البنين فاطمة الفهرية لحماية الأسرة’’ في جزء هام من العلاقة مع دور الأسر المعوزة، خصوصا في الفترة الانتخابية الحاسمة.”

هذا وكشفت ’’الأحداث المغربية’’ وفقا لمصادرها الخاصة، أن “شيكا سلم من طرف الجمعية الي ترأسها الشوباني إلى مطاحن للدقيق تحمل اسم صاحبها الحبابي، وبالتحديد في الفترة الانتخابية. “

“ما الذي سيجعل جمعية تستلم كمية من الدقيق في الفترة الانتخابية لكي توزعها مساعدات عينية على أسر الناخبين؟؟ السؤال مهم للغاية، ويزداد أهمية، تضيف الجريدة، عندما نعلم بأن شيك المساعدات الذي سلمته فاتحة الشوباني لمطاحن الحبابي، والذي  تبلغ قيمته الاجمالية32 ألف درهم قد ثبت أنه شيك دون رصيد، لأنه من حساب بنكي ل’’جمعية فاطمة الفهرية أم البنين لحماية الأسرة’’، لم يتحرك منذ 2009 أي لم يتم تزويده وأصبح inactifبلغة الأبناك.”

عن ” الأحداث المغربية”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.