آخر الأخبار

خربوش يتساءل: من وراء اقصاء شركات الأمن الخاص بجهة مراكش أسفي من كوب 22


خربوش يتساءل: من وراء اقصاء شركات الأمن الخاص بجهة مراكش أسفي من كوب 22




عبر زهير خربوش رئيس فدرالية شركات الأمن الخاص عن أسفه لإقصاء –مرة أخرىء شركات الأمن الخاص بجهة مراكش أسفي ، من تظاهرة دولية اقيمت على أرض مراكشية ،  كتظاهرة كوب 22 ، في الوقت الذي يسعى فيه المغرب ملكا وشعبا الى الدخول بقوة في الجهوية المتقدمة التي أضحت خيارا دستوريا ، واستراتيجيا لتنمية المغرب.

وتساءل خربوش في ذات السياق عن السر الكامن وراء هذا الاقصاء الذي وصفه بالغريب والممنهج ، لكل شركات الأمن الخاص بالجهة ، والتي ابانت عن كفاءة عالية ، وتجاوب كبير ، وحضور وازن ، في كل اللقاأت والمؤتمرات والمهرجانات –على قلتهاء والتي اطرتها أمنيا بكفاءة واقتدار عاليين.
وأضاف خربوش الذي يعتبر وجها حاضرا بقوة عبر وسائل الاعلام الوطنية والدولية ،" هل هناك لوبي يضغط من اجل أن لا تستفيد شركات الامن الخاص ، من مثل هاته التظاهرات؟ " مؤكدا في ذات السياق على أن الاستمرار في اقصاء هاته الشركات التي تعتبر من أهم القطاعات الحيوية والتي تسهم بشكل كبير في تشغيل اليد العاملة على الصعيد الوطني.

وعبر خربوش بمرارة عن خيبة أمله بقوله :" لو أن شركة وطنية للامن الخاص هي من قامت بتفتيش وزير الداخلية ، على غرار ما وقع في مدخل قرية كوب 22 بمراكش، لسحب منها الترخيص ، ولخرب بيتها، لكن ...".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.