آخر الأخبار

مصطفي الباكوري من ورزازات : اسماعيل لماوي نموذج لشاب لمواصلة مسلسل التنمية بالإقليم




نظمت الامانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بورزازات مساء الاربعاء 5 أكتوبر الجاري 2016 بقصر المؤتمرات لقاء تواصلي  حاشدا قاده مصطفى الباكوري عضو المكتب الساسي  للحزب ووكيل للائحة "البام" بوزازات الشاب اسماعيل لماوي وبحضور كوادر الحزب بورزازت وعلى رأسهم السيد الامين العام الاقليمي  للحزب انيس بلقاضي ولحو مربوح من تنغير و عضو المجلس الفيدرالي.

 هذا اللقاء الجماهيري بورزازات الذي استجابة له مناضلي ومناضلات الحزب  بكتافه وبكل حبا في التغيير الأن، والمنظم  في إطار الحملة الانتخابية للحزب ودعما لوكيل للائحة الانتخابية "إسماعيل لماوي" بورزازات.

وفي مستهل كلمته السيد مصطفى الباكوري أكد أن الحزب في تحدى كبير بجهة درعة تافيلالت  وإقليم ورزازات  أيضا ذو الانتماء الحديث لهذه الجهة الفتية هي الجهة الوحيدة التي ولدت  من لا شيء و تحدينا هو مواكب المسرة ولا نوقفها فهي على الاساس مسيرة لبناء الحزب حجرة حجرة ولوضع البصمة الوازنة في المسار التنموي بالجهة.

 مؤكدا إن الحكومة المنتهية ولايتها لم تبين أي مؤشر يدل على اقتناعها بالجهوية، وفي نجاح الجهوية نجاحا للدولة فليست هناك دولة قوية بجهات ضعيفة، ولا وجود لجهات قوية بجماعات ضعيفة وأضاف الباكوري بأن المدينة، وبالنظر إلى الإمكانات التي تتوفر عليها مؤهلة لكي تكون قاطرة للتنمية بالجهة، إذا تضافرت الجهود لتحقيق ذلك. داعيا بهذا الخصوص المواطنات والمواطنين وخاصة الشباب منهم إلى حشد الهمم والعمل يدا بيد لتحقيق إقلاع حقيقي يشمل كافة المجالات التي تهمهم، وأول العمل التصويت بكثافة، ولصالح حزب الأصالة والمعاصرة واسماعيل لماوي نموذح لجيل من الشباب لقيادة قاطرة التنمية بالإقليم والنهوض به.

بدوره السيد اسماعيل لماوي وكيل للائحة البام بورزازات في كلمته صرح امام محبي الاصالة والمعاصرة قائلا:" إنني أقف هنا أمامك ليس لجرد مؤهلات هذا الاقليم وليس للتذكير بكل التضحيات التي قدمها أهل ورزازات من أجل استقلال البلاد واستكمال الوحدة الترابية ، وإنما أقف أمامكم وقفة شاب ابن اقليم ورزازات ،دفعته غيرته وحبه للصالح العام لمزاولة العمل السياسي بكل أمانة وإخلاص".

موضحا أنه بتظافر الجهود في كيان حزب الاصالة والمعاصرة الصاعد إقليميا من أجل النهوض بهذا الاقليم وتحسين أوضاع ساكنته كل من موقعه برلمانيين منتخبين جماعيين وفاعلين جمعويين .دعي اسماعيل لماوي خلال هذا اللقاء التواصلي اكنة اقليم ورزازات  لتحقيق التغيير الأن بالتعبئة المكثفة وبالتصويت والمساندة للائحة الأصالة والمعاصرة محليا ووطنيا .ويعد  اسماعيل لماوي من النخب الصاعدة بورزازات  ,التي يراهن عليها حزب الاصالة والمعاصرة  للفوز بمقعد في الدوائر المحلية خلال الانتخابات التشريعية القادمة 7 أكتوبر القادم.

ويحظى اسماعيل لماوي الى جانب قيادة الاصالة والمعاصرة بالدعم من طرف ساكنة اقليم ورزازات  بمختلف الجماعات نذكر منها الجماعة الترابية ترميكت وتازناخت وايت زينب وأمرزكان وسكورة وتيديلي وتلوات وكذا المستشارين الجماعيين  من أبرزهم المستشار الجماعي القوى محمد لحرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.