آخر الأخبار

اكادير : جامعة ابن زهر تبدا الموسم الجامعي بسلسلة من الانشطة .




تطلق جامعة ابن زهر مجموعة من الأنشطة موجهة أساسا للطلبة بكلية الاداب والعلوم الانسانية بجامعة ابن زهر خلال الأسبوع المقبل:

1. تخليدا للذكرى العاشرة لفتح شعبة الدراسات الأمازيغية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير ستلقي الباحثة والأنثربولوجية ومديرة المجلة العلمية أوال بالمدرسة العليا للعلوم الاجتماعية بباريز الاستاذة تاسعديت ياسين محاضرة تحت عنوان “في الحاجة إلى الأنثربولوجيا” يوم الثلاثاء 1 نونبر 2016 على الساعة الرابعة برحاب كلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة ابن زهر بأكادير.

 

2. في إطار المهرجان الدولي للفيلم الأمازيغي ستعرض بالكلية مجموعة من الأفلام طيلة الاسبوع من 31 أكتوبر إلى 5 نونبر.


 

 3. إلقاء الباحث في علم النفس AYMESS Thierry من جهة La Loire Atlantique بفرنسا الدرس الافتتاحي للإجازة المهنية في التدخل الاجتماعي في موضوع "L'intervention sociale : d'une définition à une pratique". علما بأن هذه الإجازة المهنية تم فتحها منذ سنتين في إطار شراكة بين جهة La Loire Atlantique والمجلس الإقليمي لعمالة أكادير إداوتنان واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير. 


 

 4. محاضرة حول الثقافة والمصاحبة الجامعية يلقيها ذ. لباري إبراهيم أستاذ علم الاجتماع بالكلية يوم الخميس 3 نونبر، وذلك في إطار سلسلة محاضرات وأنشطة سنتها المؤسسة هذه السنة تحت عنوان لقاءات الخميس تستهدف أساسا الطلبة عامة والطلبة المستفيدين من المصاحبة الجامعية بالكلية.
شكرا للساهرين والساهرات من أساتذة وإداريين وطلبة على عمليات التنظيم وهنيئا لطلبتنا بهذه الأنشطة الهادفة ومرحبا بكل الراغبين في الحضور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.