آخر الأخبار

الحسيمة.. اعتقال 9 متهمين دفعة واحدة في قضية مقتل محسن وهذه هي وظائفهم والمفاجأة الســـــارة!!



اعتقلت مصالح الأمن بمدينة الحسيمة، أربعة عناصر من عمال النظافة بينهم سائق الشاحنة و ثلاثة آخرين، كانوا متواجدين ليلة الواقعة مع الشاحنة التي أودت بحياة الشاب بائع السمك محسن فكري، و جاء اعتقال الأشخاص الأربعة لمعرفة من منهم شغل آلة السحق و من أمر بذلك، هذا و تم وضع الأشخاص الأربعة رهن الحراسة النظرية حتى استكمال التحقيقات، للوقوف على الملابسات الحقيقية للحادثة التي أودت بحياة الشاب بتلك الطريقة المروعة.

كما اعتقلت مصالح الأمن  خمسة أشخاص على ذمة نفس القضية، ويتعلق الأمر بكل من مراقب بمندوبية الصيد البحري بالحسيمة، وصديق للمرحوم وثلاثة من “بائعي السمك” بالمدينة.

و كان الملك محمد السادس قد أمر وزير الداخلية بالإشراف على التحقيقات من الوصول إلى الحقيقة، و معاقبة المسؤولين عن هذا العمل الإجرامي، حيث انتقل محمد حصاد إلى مدينة الحسيمة بأمر ملكي، لتقديم التعازي لأسرة الشهيد وكذا الوقوف على سير التحقيقات.


و أكد محمد حصاد أن الملك محمد السادس أمر بإجراء بحث دقيق ومعمق ومتابعة كل من ثبتت مسؤوليته في هذا الحادث، مع التطبيق الصارم للقانون في حق الجميع، ليكونوا عبرة لكل من يخل أو يقصر خلال القيام بمهامه ومسؤولياته”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.