آخر الأخبار

زاكورة :وفات شاب بتغبالت غرقا والساكنة تطالب بحماية ابنائها من خطر الضاية


محمد ايت حساين
لقي شاب مصرعه  صباح اليوم الاحد 02 اكتوبر2016 ، إثر غرقه في " ضاية سد  "   بجماعة تغبالت، حيث تمكنت مصالح الوقاية المدنية بمساعدة شباب من أبناء المنطقة من إخلاء الجثة و نقلها إلى تزارين للتحقيق في ملابسات الحادث.
و حسب مصادر خاصة فإن الشاب المتوفى ، اتجه الى  ذلك المكان  من أجل الاستجمام قبل أن يقرر الدخول لملامسة مياه  قبل  سقوطه بالضاية المذكورة ليلفظ أنفاسه غرقا.
و فور غرقه تم إخبار رجال الدرك الملكي و مصالح الوقاية المدنية الذين هرعوا إلى عين المكان و بعد مجهودات جبارة  من طرف  بعض الشباب الذين يعرفون كل صغيرة و كبيرة على خبايا هذا البركة المائية تم أخيرا انتشال جثة الهالك.
وعلى اثر هذه الحادث طالبت ساكنة تغبالت من المسؤولين  التدخل العاجل  لإدراك  النقص الحاصل في المواقع الترفيهية  والتسلية ،  خصوصا مع  كل فصل الصيف الذي تعرف فيه المنطقة ارتفاع درجات الحرارة ، ورغبة الشباب  الملحة في السباحة فلا يجدون امامهم  الا  بعض الضايات  مما يفتح  احتمالات  الوفيات.
كما طالبت الساكنة من المسؤولين  النظر في وضع هذه الضاية  التي تشكل خطرا حقيقيا على الاطفال بسبب كثرة الرواسب الطينية في اعماقها الموحلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.