آخر الأخبار

السعيد امسكان : حظوظ حزب الحركة الشعبية كبيرة للفوز بمقعد ضمن المقاعد المخصصة لإقليم ورزازات


جديد اليوم - عبد الرحيم البصير

في مبادرة هي الأولى من نوعها بورزازات، عقد موقع ورزازات اونلاين، مناظرة سياسية بين وكلاء لوائح 3 أحزاب سياسية  من أصل 16 لائحة، عشية أمس الثلاثاء، بقاعة القصر البلدي بورزازات، شارك فيها كل من السعيد أمسكان وكيلة لائحة الحركة الشعبية، سعد ماء العينين وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي وحفيظ ازيي وكيل لائحة فدرالية اليسار، فيما سجلت المناظرة غياب أغلبية المتنافسين في انتخابات 7 أكتوبر خاصة العدالة والتنمية والأحرار والبام والاستقلال والتقدم والاشتراكية.
مباشرة بعد نهاية المناظرة، أكد وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بإقليم ورزازات السيد السعيد امسكان أن الحزب يطمح إلى الحفاظ على موقعه ومرتبته على مستوى المشهد السياسي الوطني.
وأضاف السيد امسكان، في تصريح له بالمناسبة، أن الحزب يسعى إلى الحفاظ على موقعه في سلم ترتيب الهيئات السياسية الوطنية ويتوقع ” تحقيق نتائج هامة خلال الانتخابات التشريعية والحصول على ما بين 35 و 40 مقعدا برلمانيا”، مبرزا أن الحزب يضطلع بدور كبير في المشهد السياسي بالنظر إلى تاريخه ومحطاته النضالية الكبيرة.
وقال عضو المكتب السياسي للحزب في هذا الإطار، إن اختيار وكلاء اللوائح ومرشحيه للانتخابات يتم على أساس جملة من المقاييس التي تهم الكفاءة والتجربة في تدبير الشأن المحلي.
وبعد أن أشار إلى أن حزب الحركة الشعبية حقق نتائج هامة خلال الاستحقاقات الانتخابية الجماعية والجهوية ، اعتبر وكيل اللائحة أن حملته الانتخابية على مستوى إقليم ورزازات تسير بخطى حثيثة تستند على العمل المشترك لكافة مناضليه وأن حظوظ الحزب كبيرة “للفوز بمقعد ضمن المقاعد المخصصة للإقليم”.
وتخوض 16 لائحة السباق الانتخابي ،على مستوى إقليم ورزازات، للظفر بالمقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية، فيما بلغ عدد المسجلين باللوائح الانتخابية بالإقليم ما مجموعه 145 ألف و860 ناخبا سيدلون بأصواتهم في 469 مكتبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.