آخر الأخبار

الشوباني يدعوا الفرق الرياضية إلى التكتل في إطار رياضي جهوي



وعد بتنظيم لقاء تشاوري جهوي سنوي حول الرياضة وبرصد التمويل اللازم

وعد السيد الحبيب الشوباني رئيس الجهة بدعم الرياضة بدرعة تافيلالت تعزيزا لجاذبية الجهة وخلق فرص للشغل، وذلك من خلال تجويد الشراكة عبر برنامج واضح متعاقد عليه.
وأكد السيد الرئيس على كون الرياضة نشاط إنساني بإمكانه تحقيق جاذبية الجهة، مشيرا خلال لقاء عقد زوال اليوم السبت بأرفود، حضره أزيد من 20 فريق رياضيا من مختلف أقاليم الجهة، (أكد ) على كون المجلس يعتبر الرياضة بالجهة من أولوياته، وأن ما يقوم به المجلس من رصد للدعم المالي للرياضة هو من باب الوعي بالمسؤولية.. 
وأضاف السيد الرئيس أن المجلس يشتغل لفك العزلة البرية والجوية على الجهة، وذلك في إطار البحث عن جاذبية المجال التي تحل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية، وهو ما ينبغي مواكبته في اتجاه المساهمة في الاستثمار الرياضي وتنمية الاقتصاد الرياضي.. 
ووعد السيد الشوباني كذلك بتنظيم لقاء تشاوري جهوي سنوي حول الرياضة بشراكة مع الاطار الجهوي المرتقب خلقه وبمشاركة المسؤولين الرياضيبن الوطنيين وممثلي الحكومة والغرق الرياضية، مقترحا أن يتم الاشتغال على هذا الموعد كي يصبح حدثا سياحيا بالجهة..
وأشار في السياق ذاته، إلى أن دعم وتنمية الرياضة بتلجهة سيتم في إطار من التعاقد والتمويل مقابل محاسبة الجمعيات الرياضية التي تستفيذ من دعم المجلس الجهوي، مردفا أن هذا العمل يقتضي الخروج برؤية شاملةوواضحة لضمان إقلاع جل الفرق وتفاديا لسقوطها..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.