آخر الأخبار

زهير خربوش رئيس فدرالية شركات الامن الخاص بالمغرب يطلق النار على حكومة بنكيران



زهير خربوش رئيس فدرالية شركات الامن الخاص بالمغرب يطلق النار على حكومة بنكيران





 أكد زهير خربوش رئيس فدرالية الامن الخاص بالمغرب حول ماهي ايجابيات حكومة بن كيران بقوله:"لا يمكن ان انافق نفاقا سياسيا وأتحدث عن نجاحات او ايجابيات لحكومة اخفقت في كل شيء لمجرد أن ابدو معتدلا ، او غير عدمي فحكومة بنكيران اخلفت كل وعودها الانتخابية ، التي قدمتها للمواطن ابان حملتها الانتخابية ، والأغرب من ذلك يقول خربوش "أن بن كيران عن قصد او غير قصد ، ارتكب اخطاء فادحة بصفته الحكومية ، فهو شخصية رفضت كل المقترحات التي تقدمت بها اطراف اخرى سواء النقابات او الأحزاب حتى تلك التي تشاركه في الحكومة".

وأضاف خربوش "لذلك فلن اعتمد على لغة الديماغوجية او لغة الخشب بل سأعتمد على لغة الارقام الصماء ، والناطقة بالحقائق المحيرة والمبكية كما ستقف معي انت وقراء منبركم العتيد".
ونبه خربوش الى ان رئيس الحكومة الذي جاء لمحاربة الفساد قال في سابق تصريح له " عفا الله عما سلف " وهي عبارة اثارت ردود فعل كبيرة لمنحه الفرصة من جديد لكبار المفسدين ، مما جعل المغرب يتقهقر في مؤشر محاربة الفساد الى المرتبة 88 بدل المرتبة 80 عالميا.

واشار رئيس الفدرالية الوطنية لشركات الامن الخاص بالمغرب الى أن رئيس الحكومة تغنى بكثير من الاغاني الوطنية ، فهو الذي وعد بتوظيف المعطلين في حين تجده رفض توظيفهم ، والجميع يتذكر كيف دفع بنكيران ابناء الشعب للترافع امام القضاء بالرغم من وجود محضر موقع من طرف الوزير الاول السابق ، رغم ان القانون المتعلق باستمرارية الادارة يلزمه بتطبيق قرارات الحكومة السابقة التي ضرب بمقرراتها عرض الحائط.

موضحا أن رئيس الحكومة التجأ إلى جيب المواطنين عن طريق الزيادة في الأسعار لحل الأزمة المالية عوض ابتكار الحلول و استقطاب الاستثمارات الدولية و تشجيع الاستثمار الوطني لرفع نسبة النمو للخروج من الأزمة.

وأضاف بأن رئيس الحكومة أغلق باب الحوار مع الفرقاء الاجتماعيين النقابات والشركات، و بالتالي تم فتح الباب أم المجهول و تأجيج الاحتقان الاجتماعي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.