آخر الأخبار

تفاصيل لوائح حزب المصباح بكل من ورزازات، زاكورة، الرشيدية، تنغير و ميدلت




ورزازات 
بعد أن تم إعلان السعيد الصادق وكيلا للائحة المصباح بدائرة ورزازات للانتخابات التشريعية المقبلة تم الاعلات من طرف الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية عن باقي أعضاء اللائحة و هم الحسين المعين  في المرتبة الثانية و عبد الله مومن  في المرتبة الثالتة في اللائحة.

زاكورة 
بعد أن تم إعلان لحسن واعرى رئيس بلدية زاكورة وكيلا للائحة المصباح بدائرة زاكورة للانتخابات التشريعية المقبلة تم الاعلات من طرف الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية عن باقي أعضاء اللائحة و هم عبد الرجمان الصوفي في المرتبة الثانية و عمر النكزي في المرتبة التالتة في اللائحة.

الرشيدية
بعد أن تم إعلان عبد الله هناوي وكيلا للائحة المصباح بالرشيدية للانتخابات التشريعية المقبلة تم الاعلات من طرف الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية عن باقي أعضاء اللائحة و هم عبد السلام برجي في المرتبة الثانية و محمد العرقي في المرتبة الثالتة و مصطفى الفضيلي في المرتبة الرابعة ومحمد المترجي في المرتبة الخامسة في اللائحة.  

تنغير
أعلن حزب العدالة و التنمية بتنغير بشكل رسمي عن أعضاء لائحة المصباح  بالدائرة الانتخابية و التي يقوده البرلماني صدقي احمد برفقة محمد بن تيزى و يوسف بوكا.
و سيواجه حزب العدالة و التنمية منافسة قوية بتنغير خصوصا من حزب التجمع الوطني للأحرار و حزب الأصالة و المعاصرة.

ميدلت 
أعلنت الأمانة العامة لجزب العدالة وا لتنمية عن أعضاء لائجة المصباح بدائرة ميدلت التي يقودها عضو الحزب بكرامة عمر أحمين ثم رئيس بلدية ميدلت عبد العزيز الفاضيلي بينما في المرتبة التالتة علي العزوزي رئيس بلدية الريش.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.