آخر الأخبار

التطوانيون يفضحون فساد ‘العدالة والتنمية’ واتجار ‘اد عمار’ في رخص البناء مُقابل الأصوات الانتخابية


قاد مئات المواطنين أمس الخميس أولى الوقفات الاحتجاجية لكشف وفضح فساد المجلس البلدي لتطوان الذي يترأسه ‘محمد اد عمار’ القيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’.

ورفع المتظاهرون لافتات تكشف حجم الخروقات التي يتزعمها ‘اد عمار’ فيما هتف أخرون بشعارات تصف ‘اد عمار’ بالمُتاجر في رخص البناء.

و فضح المتظاهرون رئيس البلدية، الذي منح رخصاً خارج الاطار القانوني، ضارباً عرض الحائط المأسي التي تنجم عن الترخيص لاضافة طوابق بشكل غير قانونين كما الشأن لأحدى العمارات التي تظهر في الصورة والتي حصل صاحبها على رخصة اضافة طابق رابع، رغم كون الرخصة الأصل لا تتضمن سوى ثلاثة طوابق.

و كشف المتظاهرون أن ‘اد عمار’ باشر في توزيع رخص البناء دون سند قانوني، وفي خرق خطير للقانون، مقابل الحشد لدعمه انتخابياً في الانتخابات البرلمانية التي لا يفصلنا عنها سوى بضعة أيام.

المحتجون، رفعوا صورة مُكبرة للرخصة الأصلية التي لا تتضمن الطابق الرابع، قبل أن يُقدم ‘اد عمار’ على استصدار رخصة ، وصفها المحتجون بـ’المزورة’، بسبب كون صاحب العمارة سيقف الى جانبه في الانتخابات.

و فضح المتظاهرون، رئيس البلدية، لكون صاحب العمارة، شرع منذ أيام فقط في اضافة الطابق الرابع بشكل غير قانوني، بسرعة قياسية، قبل نهاية الانتخابات.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.