آخر الأخبار

الأخبار: الشوباني يفوت صفقة ب 50 مليون لشركة في ملكية أعضاء حزبه


نشرت جريدة الأخبار عدد اليوم مقالا أشارت فيه الى “فضيحة” للشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت بعد أن فوت صفقة ب50 مليون لشركة في ملكية أعضاء حزبه  وذلك بعدأسبوع فقط من تأسيسها.

وحسب الوثائق التي (تتوفر عليها «الأخبار»)، فإن الحبيب الشوباني وقع بصفته رئيسا لمجلس الجهة، عقدا مع شركةشركة «أصيل بلادي» المتخصصة في خدمات تموين الحفلات، يوم 10 مارس 2016، منأجل التكفل بتغذية المشاركين فيالمؤتمر التأسيسي لمنتدى أطر وخبراء جهة درعة- تافيلالت. وحسب الوثائق والسجل التجاري المتعلق بالشركة،فإن هذه الأخيرة تأسست يوم 3مارس 2016، أي قبل 7 أيام فقط من حصولها على الصفقة، دون الخضوع لمسطرة طلب العروض، رغمأن قيمة الصفقة بلغت 50 مليون سنتيم، ما يؤكد أن تأسيس الشركة كان بغرض الحصول على الصفقة باتفاق مسبق مع الشوباني.

وتوصل مجلس الجهة، يوم 25 يونيو الماضي، بفاتورة من الشركة المعنية ذات السجل التجاري رقم 11207،تبين أنها في ملكية كل من هشام الناصري ومراد الراضي، وهما ينتميان إلى حزب العدالة والتنمية،وبلغت قيمة الفاتورة بالضبط 50مليون سنتيم، وهي القيمة الإجمالية المنصوص عليها في عقد الصفقة المباشرة التي تمت بين الطرفين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.