آخر الأخبار

اسماعيل لماوي وكيل "البام" وأصغر مرشح بورزازات


يقود اسماعيل لماوي "جرار" حزب الاصالة والمعاصرة وكيلا للائحة  بدائرة ورزازات لخوض غمار الانتخابات التشريعية لـ07أكتوبر المقبل
ووصف اسماعيل لماوي لحزب " البام" بحزب المرحلة السياسية الراهنة لتحقيق طموح المواطنين خاصة فئة الشباب لتجاوز الممارسات السياسية للأعيان ” ودعا الشباب خاصة أطر وكفاءات المنطقة لاقتحام العمل السياسي والحزبي .

وازداد اسماعيل لماوي سنة 1988م بدوار تيويين جماعة أمرزكان التابعة لإقليم ورزازات ،وبعد حصوله على شهادة البكالوريا انتقل الى فرنسا لدراسة الهندسة، حيث يشتغل حاليا مهندس دولة ومدير مكتب دراسات في مجال البنيات التحتية .

ويعد اسماعيل لماوي أصغر مرشح بالإقليم ،الأوفر حظا بإقليم ورزازات خلال استحقاقات 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعد تلقييه للدعم من طرف الأمانة العامة للحزب و وشباب وأعيان حزب الجرار بالمنطقة . كما حسم حزب الجرار في أسماء مرشحيه لاستحقاق سابع أكتوبر المقبل،
الذين اختارهم وفق شروط في الرتبة الثانية للائحة يتربع السيد ريدمي محمد من تلوات والسيدة رحاوي صباح من مدينة ورزازات  في المرتبة الثالثة . 

وتعليقا على التحركات المكثفة التي يقوم بها حزب الجرار قبيل الانتخابات المزمع تنظيمها يوم 7 سبتمبرأكتوبر2016، يحرص حزب الاصالة والمعاصرة بورزازات ومنضاليه على أن يقوم بالدعاية من المستوى الجيد بجميع أنحاء الجماعات من أجل كسب ثقة المواطنين قبل أي شيء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.