آخر الأخبار

الاف من ساكنة ورزازات يساندون السعيد أمسكان ويرفعون رمز السنبلة في مسيرة شعبية حاشدة


عبد الرحيم البصير - ورزازات

تجمع الاف من المواطنين من ساكنة إقليم ورزازات، مساء اليوم، أمام قصبة تاوريرت بمدينة ورزازات، للسير في مسيرة لمساندة السعيد امسكان وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بدائرة ورزازات للاستحقاقات الانتخابات التشريعية ل 7 أكتوبر.
ويحظى امسكان الدي يسانده رئيس المجلس البلدي ورئيس المجلس الاقليمي لورزازات ومستشارين من عدة جماعات ترابية بالإقليم، بشعبية واسعة وتعاطف كبير من طرف ساكنة إقليم ورزازات، حيث يعتبر أحد رجالات الثقة لدى الساكنة حصوصا لما قدمه للمنطقة.
وترى الساكنة أن رجلا مثل أمسكان الدي كان قد شغل وزير النقل، إضافة الى عدة مسؤوليات تنظيمية وسط الحزب، بدءا بالمكتب السياسي للحزب ورئيس الفريق البرلماني الحركي، ناهيك عن انتخابه برلمانيا لعدة ولايات باسم الحركة الشعبية، فهو جدير بأن يمثل الإقليم هو وفريقه المكون من عبد العزيز بايا و عبدالجليل الروماني، في قبة البرلمان.
هدا وقد سبق أن اكتسح حزب السنبلة الانتخابات الجماعية الماضية بعد فوزه بـ 145 مقعد من أصل 351، وترأسه لـ 11 جماعة ترابية بما فيها بلدية ورزازات، كما حصد رئاسة المجلس الاقليمي لورزازات ورئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة درعة تافيلالت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.