آخر الأخبار

على الرغم من التوقعات فعاليات مصرة على أن الحركة الشعبية ستكتسح الانتخابات التشريعية بورزازات




جديد اليوم 

يتوقع الشأن المحلي بورزازات أن تحقق الحركة الشعبية فوزاً كبيراً في الانتخابات التشريعية المقبلة، خصوصا وأن وكيل لائحة السنبلة بإقليم ورزازات هو سعيد أمسكان، أحد أقطاب الحركة ووزير النقل الأسبق، و هو أحد رجالات الثقة لدى امحند العنصر، الأمين العام للحزب. 

وترى الساكنة أن رجلا مثل أمسان الدي كان قد شغل وزير النقل، إضافة الى عدة مسؤوليات تنظيمية وسط الحزب، بدءا بالمكتب السياسي للحزب ورئيس الفريق البرلماني الحركي، ناهيك عن انتخابه برلمانيا لعدة ولايات باسم الحركة الشعبية، فهو جدير بأن يمثل الإقليم هو وفريقه المكون من عبد العزيز بايا و عبدالجليل الروماني، في قبة البرلمان.

وتضيف أن لا منافس بإقليم ورزازات يرقى الى مستوى أمسكان سواء على صعيد التجربة او الخبرة، حيث أن بعض المتنافسين لهم سوابق في الفساد الانتخابي واخرون اعتادوا على الوعود الكاذبة ومنهم من لا تجربة له، مما يجعلهم صغارا أمام أمسكان.

وتختم أن أمسكان سبق أن كان له أدوار مصيرية قام بها خلال الانتخابات الجماعية السابقة، باعتباره المنسق الجهوي للحركة بالجهة، والتي مكنت من احتلال رتبة متقدمة بوأت الحركة رئاسة 11 جماعة، و رئاسة المجلس الإقليمي لورزازات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.