آخر الأخبار

3 سنوات حبسا لمتهم بتعنيف فتاة قاصر ومحاولة هتك عرضها بورزازات


إسماعيل أيت حماد 
أدانت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بورزازات متهما بتعنيف فتاة قاصر وسرقة هاتفها ومحاولة هتك عرضها،وقضت بالحكم عليه ثلاث سنوات حبسا نافذا.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ورزازات قد ألقت القبض على المتهم منذ أسابيع بعد توصلها بشكاية من طرف فتاة قاصر تفيد من خلالها أنها تعرضت للعنف والسرقة حوالي منتصف الليل بعد مغادرتها لحفلة منظمة في قصبة تاوريرت في اتجاه بيتها في حي تيشكا.
وأضافت الضحية التي تبلغ من العمر 17سنة في شكايتها أن الجاني تعقبها طوال مسارها على الطريق وكان يلح عليها أن تمده برقم هاتفها ولما رفضت الإستجابة لطلبه رشقها بحجارة فأصابها على مستوى الرأس لتسقط أرضا بعد مشاداة معه وتمكن من الاستيلاء على هاتفها النقال بالقوة ،وعلى إثر صراخها وطلبها النجدة تدخل بعض المارة لإنقاذها ولاذ الجاني بالفرار .
وفور توصلها بشكاية من الضحية انتشرت عناصر الشرطة القضائية في مختلف الأحياء وبتنسيق مع شقيقة الفتاة الضحية تم وضع كمين للإيقاع بالجاني ،حيث اتصلت به أخت الضحية وطلبت منه استرجاع الهاتف المحمول الذي استولى عليه ،فوافق شريطة قبولها ربط علاقة عاطفية معه،اتفقا على اللقاء في حي القدس قرب شارع المطار قصد استدراجها إلى أماكن معزولة، وخلال تواصله معها على الهاتف لتحديد مكان اللقاء باغتته العناصر الأمنية بزي مدني وألقت عليه القبض ووضع رهن تدابير الحراسة النظرية قصد استكمال البحث والتحقيق.
المتهم ينحدر من إقليم تنغير ويبلغ من العمر21سنة ،وخلال المحاكمة أنكر في البداية اعتداءه على الفتاة الضحية وبعد مواجهته بأقوال وتصريحات الشهود وببعض الخدوش على وجهه بسبب المشاداة مع الضحية اعترف بالمنسوب إليه وأقر أنه كان في حالة سكر طافح.
وطالبت النيابة العامة بإدانته وإنزال أشد العقوبات عليه لخطورة الأفعال المنسوبة إليه التي ارتكبها عن سبق إصرار وترصد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.