آخر الأخبار

تنغير: تنصيب نجوى المسعودي قائدة للملحقة الإدارية الثالثة




محمد ايت حساين - تنغير
تنفيدا لتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد االسادس نصره الله ، الرامية  الى  تقريب الادارة من المواطنين ،أشرف عامل إقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار  صباح يوم  الثلاثاء 09 غشت  2016 بمقر العمالة على مراسيم تنصيب نجوى المسعودي قائدة  للملحقة الإدارية  الثالثة بمدينة تنغير ، وذلك بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير و رجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية وبعض رؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين، وممثلي جمعيات المجتمع المدني.
واغتنم عامل اقليم تنغير المناسبة  ليتوجه الى كافة رجال السلطة  على ضرورة  وضع التوجهات الملكية  السامية نصب اعينهم وهم يؤدون مهامهم على تطبيق سياسة القرب، وذلك بالسهر الدائم  على رعاية  وتدبير شؤون مناطقهم وفق سياسة القرب، مع العمل على الإنصات الى المواطنين والاطلاع على احوال السكان والإلمام بمشاكلهم قصد السهر على حلها. والحرص على امن المواطنين وممتلكاتهم، والمساهمة في التنمية المحلية، وتفعيل اوراش المبادرة الوطنية  للتنمية البشرية.
ودعا عامل اقليم تنغير  السادة المنتخبين وممثلي المصالح الخارجية والمصالح الأمنية وفعاليات المجتمع المدني أن يمدوا يد العون والمساعدة للقائدة الجديدة لتيسير المهام المنوطة بها لتكون عند حسن ظن الجميع.
 هذا وعرفت مدينة ىتنغيير في السنوات الاخيرة تزايدا في عدد سكانها، ، ومن اجل ذلك تم اعادة  تقسيم  الترابي لبشاوية تنغير، لتسهيل  التواصل بين  المواطنين والادارة وفي هذا الصدد تم احداث ملحقة ادارية جديدة بايت بولمان ، وبهذه الملحقة الجديدة يبلغ عدد الملحقات الادارية حاليا ببشاوية تنغير ثلاثة ملحقات.

نجوى المسعودي من مواليد 11/03/1991 خريجة الفوج 51 من المسلك العادي لرجال السلطة حاصلة على دبلوم بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير وماستر في التجارة الدولية وخريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية  .
هذا وحسب المفهوم الجديد للسلطة كما حدده صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، يقتضي رعاية المصالح العمومية وتبني الحكامة الجيدة للشؤون المحلية والاتصال المباشر بالمواطنين لمعالجة مشاكلهم ميدانيا وإشراكهم في القرارات المتعلقة بتدبير حياتهم اليومية.
وبهذا المفهوم الملكي  رجال السطة مطالبون اكثر من أي وقت مضى العمل على تطوير وتخليق الحياة العامة وتحسين الخدمات الإدارية لجعل من الإدارة الترابية أداة فعالة في مسار التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال فتح قنوات التواصل مع مختلف فعاليات المجتمع من أجل تسيير محكم وتدبير عقلاني للشأن العام والعمل في انسجام تام مع كافة المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني من أجل توفير شرروط الأمن والتنمية، كما ان  نجاح مهمة رجل السلطة رهيم بانفتاحه على مختلف المصالح الخارجية ومعالجته الميدانية لكافة المشاكل التي تهم الساكنة.
و عند اختتام حفل التنصيب رفعت أكف الضراعة لله عز و جل كي يحفظ أمير المؤمنين ، و يقر عينه بولي عهده المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن و أن يشد عضده بصنوه السعيد الأمير الجليل مولاي رشيد و كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.