آخر الأخبار

مواهب محلية تكسر صمت ورزازات في أولى سهرات مهرجان صيف ورزازات 2016




جديد اليوم - عبد الرزاق وقاسي

انطلقت مساء أمس الجمعة أولى سهرات مهرجان صيف ورزازات الذي تنظمه عمالة إقليم ورزازات والمجلس البلدي لورزازات والمجلس الاقليمي لورزازات بمنصة قصبة تاوريرت.

على إيقاعات الفرق المحلية افتتحت أولى هذه السهرات بمشاركة تقتيقات الربيع بفرجة ألهمت الجمهور الورزازي بروائع اغانيها، الفنان الصاعد فهد شطينة أيضا ابدع بصوته الشبابي بروائع الاغاني الحديثة والشبابية وصوت الطرب الزم جمهور ورزازات أن يواصل معه لحظة بلحظة لتقف كل الأيادي تصفيقا وتشجيعا له، مجموعة السلام أو الفنان علا كسر صمت وهدوء ورزازات وامتلئت كل جنبات مدرجات قصبة تاوريرت التي خرجت لتشارك برقيها وعلى أنغام "بانجوا علا" جحافل بشرية بالآلاف حاضرة لتدهش الزوار الاجانب وكلها صوت واحد.

وأعتبر العديد من الحاضرين أن صيف ورزازات مهرجان يستحق الحضور ليكون متنفس جديد ينعش إرادة كل ساكنة ورزازات.



وتعرف برمجة هذه الدورة مشاركة مجموعة من الفرق والفنانيين على الصعيد المحلي والوطني حيث من المنتظر أن تعرف سهرات الايام المقبلة استضافة فنانين من قبيل شاب سيمو، عمر الشريف، رضوان برحيل، مجموعة HOUSSA 46، و مجموعة اش كاين.

هذا ويهدف المهرجان حسب المنظمين إلى تنشيط فضاءات المدينة في إطار إستراتيجية التنشيط المسطرة من طرف مجموعة من المتدخلين والشركاء ، وخلق متنفس لساكنة المنطقة ،مع تقوية العرض في ميدان التنشيط الفني والثقافي والسياحي للمنطقة .كما أن هاده التظاهرة تعد فرصة لإفساح المجال للطاقات المحلية والجهوية الواعدة لإبراز إبداعتها وقدرتها الفنية .

للإشارة ففعاليات الدورة الرابعة لمهرجان صيف ورزازات ستمتد من 19 غشت الجاري إلى 04 شتنبر 2016.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.