آخر الأخبار

الشوباني .. أنا سياسي حرش وسأتوجه إلى القضاء لمواجهة إعلام "الواد الحار"




جديد اليوم - الرشيدية 

خلال الندوة الصحافية التي عقدها الحبيب الشوباني رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت رفقة رؤساء فرق الاغلبية والتي جاءت مباشرة بعد دورة المجلس العادية لشهر يوليوز.
أشار هذا الأخير بعد أن سأله أحد الزملاء الصحافين ما وقع في الأونة الأخيرة حول السيارات الفارهة … و قال السيد الشوباني في رده على السؤال ” راه الإعلام اللي خاصوا إكشف الواقع …وقعت مضاهرة لماذا و أين و كيفاش و …و علاش ماجيتوش تسولو أشنو وقع و ماتصلتوش ..  و أنا راه سياسي حرش… ”
و قد أشار هذا الأخير إلى أن الجهة مقارنة بجهات أخرى تعتبر  متميزة .. و ألح على أن الإعلام لم يؤدي مهمته و لم يتقصي الخبر مباشرة من الجهة و إكتفى بالإستماع للعموم، ودعى إعلام الجهة الى فتح تحقيق في خبايا الامر.
هدا وتوعد الشوباني بالتوجه إلى القضاء لمواجهة بعض المنابر والمواقع والأقلام المتخصصة في صناعة الإشاعات على حد قوله واصفا هدا الإعلام بقنوات الصرف الصحي.
وقال الشوباني أن الإحتجاجات التي عرفتها قاعة فلسطين خلال الدورة العادية للشهر الجاري، هو استمرار لعملية التلفيق والتضليل، مضيفا أنه شاهد نساء “مهبطينهم بحال نعاج ودايرين الصف” عند وصوله إلى قاعة عقد دورة المجلس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.