آخر الأخبار

بالفيديو موزه آلِ اسحاق برنامج الملكه حلم كل إمرأه عربيه




عزيز الموسوي - القاهرة

يتم حاليا تصوير المرحله الثانيه من برنامج الملكه في القاهره حيث تكون المنافسه بين 30 مشاركه من 18 دوله عربيه و  من أبرز المشاركات اللواتي تأهلن للمرحلة الثانية هي المشاركة القطرية  " موزة عبد العزيز آل إسحاق "  التي  شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إجتماعية بعنوان " المرأة أساس المسؤولية الاجتماعية " و هي مبادرة لتمكين المرأة من توظيف إمكانياتها وطاقاتها الكبيرة في بناء المجتمع وتطوره ، و هي أيضاً مبادرة لتعريف فئات المجتمع بدور المرأة و تَمَيُّزها في العمل الإنساني و الإجتماعي.
و الجدير بالذكر أن المشاركة موزة آل إسحاق هي كاتبة وباحثة في العلوم الاجتماعية حيث أنها حاصلة على شهادة الماجستير في علم الإجتماع  كما أنها صحفية ومحررة معروفة في الأوساط الاجتماعية و الاعلامية في دولة قطر و هي أيضاً ناشطة في القطاع التوعوي و الاجتماعي خاصه للفئتين " ذوى الإحتياجات الخاصه وكبار السن".
هذا وتتم المنافسه بين المشاركات  للحصول على تأشيرة التأهل للمرحلة النهائية و هي مرحلة الكرسي الملكي حيث سيتم تتويج الفائزة بلقب الملكة ..ملكة المسؤولية الاجتماعية ..و إلى جانبيها وصيفتان. 
و يتابع برنامج الملكة عرض حلقاته  في أضخم بث تلفزيوني و إذاعي عربي حيث يعرض البرنامج على أكثر من 50 قناة عربية و أكثر من 16 محطة إذاعية عربي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.