آخر الأخبار

أمسكان: من السابق لأوانه الكشف عن أسماء المرشحين للإنتخابات التشريعية المقبلة باسم الحركة الشعبية




 زينب أبو عبد الله

قال السعيد أمسكان عضو المكتب السياسي ورئيس لجنة التحضر للانتخابات التشريعية بحزب الحركة الشعبية، اليوم الثلاثاء بالرباط، ” من السابق لأوانه الكشف عن لائحة الأسماء المرشحة للاستحقاقات سابع أكتوبر المقبل.

وأضاف أمسكان في تصريح صحفي ل” أش بريس” ، ” لجنة الترشيحات لازالت تتلقى طلبات الترشيح، وتشتغل في إطار ما هو مسموح به ووفق ما تحمله المادتين53و71 من القانون الأساسين للحزب .

واعتبر مسكان،  الترويج لبعض الأسماء مجرد ” كلام فارغ ولا أساس له من الصحة”، يتوخى منه التشويش وخلق البلبة،وهذا ما يرفضه الحزب، يستطرد رئيس لجنة الترشيحات بحزب الحركة الشعبية.

وتابع أمسكان، أنه إلى حد تاريخ اليوم 26 يوليوز 2016 لم يحسم في أية دائرة انتخابية محلية أو على الصعيد الوطني ولا في أسماء اللائحة الوطنية ( نساء أو شباب) ولازالت اللجنة تتدارس مختلف الطلبات الواردة من الأقاليم.

القيادي الحركي، أكد أيضا أنه ليس  من مهمة اللجنة الكشف عن أسماء المرشحة، مضيفا أن اللجنة التي تشتغل وقف الشروط والمعايير المحددة وبعد دراستها الطلبات ستعد تقريرها عن كل دائرة انتخابية وتحيله على المكتب السياسي لاتخاذ القرار النهائي في الموضوع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.