آخر الأخبار

أش كاين تحصد مليون مشاهدة ل " ناكر لحسان "




إستطاعت الأغنية الجديدة للمجموعة الشبابية الغنائية أش كاين، والتي تحمل عنوان " ناكر لحسان " أن تحقق أكثر من مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وذلك خلال فترة زمنية قصيرة على إطلاقها.

ويأتي هذا العمل الفني، ضمن مشروع غنائي جديد تشتغل فيه المجموعة على إعادة توزيع أغاني من التراث المغربي، وذلك بشكل جديد من خلال التجديد في الايقاع والمزج الموسيقي لأنماط مختلفة من الموسيقا والذي تم العمل عليه خلال أغنية " ناكر لحسان " لتنضاف لسلسلة الأعمال الفنية الناجحة التي أبهرت بها أش كاين جمهورها.

يشار أن مجموعة " أش كاين " بدأت مسيرتها الفنية سنة 1996، بلقاء دجي خالد الفائز ببطولة فرنسا مرتين والثامن على المستوى العالمي، حيث تعتبر أول مجموعة راب بالمغرب تتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون، حاتم بنصلح، عزالدين بوحوت، عثمان بنحمي، وكانت الإنطلاقة الحقيقية بعد توقيع أول عقد لها مع فرع شركة الإنتاج العالمية يونيفرسال ميوزيك وهي شركة بلاتينيوم بعد فوزها بالجائزة الأولى بمهرجان موسيقى الشارع (بولفار) سنة 2003. 

من جهة أخرى، تنافس مجموعة أش كاين بأغنية " أنا كنبيغك أنا " على جائزة ميديتل موروكو ميوزيك أواردز ضمن صنف " الراب والهيب هوب وأرانبي بالمنافسة مع دون بيغ ومسلم، حيث سيعود اللقب بناء على تصويت الجمهور الذي سيختار فنانه المفضل عبر الرسائل النصية القصيرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.