آخر الأخبار

متابعة مستشار جماعي من "البام" بتنغير بتهمة إهانة موظفين عموميين




في تطور جديد لقضية الاعتداء اللفظي والجسدي، الذي قال إبراهيم العمراني، رئيس جماعة "إميضر" بإقليم تنغير، إنه تعرض له هو وكاتب المجلس "يوسف موجان"، على يد مستشار جماعي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، الخميس الماضي، علمت "الرأي" من مصدر موثوق أن المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات قررت متابعة مستشار "البام" من اجل تهمة "إهانة موظفين عموميين" أثناء ادائهم لمهامهم. 
وأوضح المصدر ذاته أن كاتب المجلس والمستشار الجماعي المنتمي لحزب "الجرار" مثلا أمس، الأربعاء 22 يونيو الجاري، أمام وكيل الملك بالمحكمة ذاتها، للإدلاء بأقوالهم في نازلة الاعتداء اللفظي والجسدي، الذي يتهم رئيس "إميضر" مستشار الأصالة والمعاصرة به.
وأشار المصدر ذاته إلى أن تقرر متابعة المستشار الجماعي ل"البام" في حالة سراح بعد أدائه لكفالة مالية، وان أولى جلسات المحاكمة ستبدأ اليوم، الخميس.
وكان رئيس الجماعة المذكورة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، قد صرح بأنه كان في زيارة لأحد الأوراش بالجماعة، رفقة كاتب المجلس، الخميس 16 يونيو الجاري، فتفاجأ بالمستشار الجماعي المنتمي ل"البام" "ع. ب."، الذي انهال عليه بالسب والشتم، وكاد يعتدي عليه بالضرب.
وأشار المصدر عينه أن الرئيس وكاتب المجلس كان يهدفا من خلال زيارة الورش المذكور إلى تذكير المقاول بوجوب الحصول على ترخيص لاستغلال الرمال التي يستعملها في البناء الورش المذكور وأداء واجبات ذلك لصندوق الجماعة.
ووضع رئيس جماعة "إميضر" حينها شكاية ضد المستشار الجماعي المُعتدي لدى المصالح المعنية. 
نشر في الرأي المغربية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.