سياسة

[سياسة][slideshow]

تكريم الطلبة المتفوقين بالكلية متعددة التخصصات بورزازات في حفل التخرج بمناسبة نهاية الموسم الجامعي 2015 /2016


عبد الرحمان الدريسي ل عمر حلي رئيس جامعة إبن زهر حافظو على شعبة الطاقات المتجددة بكلية ورزازات



جديد اليوم - عبد الرحيم البصير 

نظمت الكلية متعددة التخصصات بورزازات مساء يوم الاحد المنصرم حفل التخرج بمناسبة نهاية الموسم الجامعي 2015 /2016، تحت شعار" الكلية متعددة التخصصات : فضاء الإبداع والتميز" بقصر المؤتمرات بورزازات.

و شكلت المناسبة فرصة للاحتفال بنجاح الطلبة والطالبات في الإجازة بمختلف المسالك، و التنويه بمجهوداتهم في مجال الابتكار، الإبداع الثقافي والأداء الرياضي.
رئيس المجلس الاقليمي لورزازات

وقد حضر الحفل عمر حلي رئيس جامعة إبن زهر، الى جانب الكاتب العام لعمالة ورزازات و رئيس المجلس الاقليمي لورزازات، ورئيس بلدية ورزازات، وعدة شخصيات عسكرية وسياسية وفعاليات المجتمع المدني و أولياء أمور الطلبة و المدعوين مما جعل من الحفل حدثا متميزا تم من خلاله تقاسم لحظات النجاح، والطموح ، والفرح والافتخار بين الخريجين.

وفي كلمته، وجه عبد الرحمان الدريسي رئيس بلدية ورزازات رساله الى عمر حلي رئيس جامعة إبن زهر مفادها الرفع من عدد الشعب بالكلية و الاهتمام بشعبة الطاقات المتجددة نظرا للاهمية التي تكتسيها الشعبة في اوساط الطلبة خصوصا و ان ورزازات تحتضن اكبر مشروع للطاقة الشمسية.

وثم خلال هذا الحفل المتميز تكريم الطلبة المتفوقين في نهاية الموسم الجامعي 2015/2016، و الذي تزامن مع تخرج الدفعة الثانية من مسلك "علوم الرياضيات و المعلوميات" و الفوج الثالث من مسلكي "هندسة البرمجيات" و "الدراسات الإنجليزية تواصل وبيداغوجية"، و الفوج الرابع من مسلك "اللغات الأجنبية المطبقة تجارة و تواصل"،  وكذا الفوج الخامس في مسلك "تقنيات استغلال الطاقات المتجددة"، بالإضافة إلى الفوج السابع  لمسلكي  "الإعلاميات وتدبير المقاولات" و "السياحة تدبير و تواصل"، ثم الفوج الثامن لمسلكي "التقنيات السينمائية و السمعي البصري" و "تدبير الإنتاج السينمائي و السمعي البصري".



الواتس آب

ليست هناك تعليقات :

وطنية

[وطنية][btop]

جهوية

[أخبار جهوية][grids]

خارج الحدود

[خارج الحدود][btop]

مجتمع

[مجتمع][stack]

إقتصاد

[إقتصاد][btop]

حوادث

[حوادث][grids]