آخر الأخبار

الباعة المتجولين والفراشة والتحرش الجنسي بالنساء في ورزازات




ورزازات - ع ب  

مع اقتراب عيد الفطر تعرف ساحة الموحدين بورزازات ليلة كل يوم اكتظاظا ترافقه عدد من الظواهر التي يتربع على عرشها التحرش بزوار الساحة، ولعل هذا ما يجري هده الايام، حيث لم يعد يكتفي بعض الباعة المتجولين ببيع سلعهم فقط بل تحول بعضهم الى التودد والتحرش بالنساء و الفتيات اللواتي يمرن بجانبهم.
محمد مواطن زار ساحة الموحدين وتعرضت زوجته للتحرش بينما كان يرافقها، يحكي لنا عن قصته، "كنت رفقة زوجتي نتجول في ساحة الموحدين وسط مدينة ورزازات، ادا ببائع متجول يقول بالحرف " شوف شوف هازة ما هاز قلبي"، نعم لقد تحرش بزوجتي وفي حضرتي، لاكن تغاضيت عن الامر وكأنني لم اسمع لأنني لا اريد الدخول في مشاكل او صراعات".
نهيلة هي الاخرى تحكي قصة تعرضها للتحرش من بائع متجول قبالة ساحة الموحدين، "وقفت بجانب فراشة ابحث في السلعة التي هي عبارة عن ملابس للنساء، قبل ان يبتسم البائع في وجهي ويقول " خودي ليك هاد اللون راه إجي مع فصالتك" وقال أيضا " مكرهتش نشوفك ونتي لبساه...."، فلدت بالفرار كي لا أعطيه فرصة لكي يستمر في ما كان يفعله.
هده الظاهرة التي تعد جريمة وجب على المصالح الامنية وضع حد لها و التدخل للتصدي لهؤلاء الباعة المجرمين، الذين لم يكفهم الاستيلاء على الملك العمومي، ليتحرشو بالنساء والفتياة في ظل سكوت للمتضررين. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.