آخر الأخبار

الشوباني: لن نقتني سيارات "كات كات" فقط وإنما سنقتني طائرة هيلوكبتر (+ صوت)




في دفاعه عن شراء الجهة التي يرأسها سيارات دفع رباعية (كات كات)، قال حبيب الشوباني، رئيس مجلس "جهة درعة تافيلالت"، متحديا منتقديه، إنه سيقتني هيلوكبتر متى توفر له المال للقيام بذلك.
وقال الشوباني في تسجيل صوتي بثته قناة على "اليوتوب"، "إذا يسر الله للجهة ونجحت في عملها التنموي وتحسنت مداخليها، فلن نشتري فقط سيارات "كات كات"، وإنما سنقتني طائرة هيلوكبتر، وسنكون أو جهة تقتني هيلوكبتر".
وأوضح الشوباني أنهم فعلا يحتاجون إلى طائرة هيلوكبتر حتى يتمكن مسؤولو الجهة التي يرأسها من التحرك بسرعة وفي كل مناطق الجهة.
وفي دفاعه عن اقتناء سيارات "كات كات"، قال الشوباني إن الجهة التي يرأسها تشكل مساحتها 19 في المائة من مساحة المغرب، وتضاريسها وطقسها معروفان، وتستقبل ضيوف من مختلف المستويات، ولها أوراش مفتوحة في كل منطقة من مناطق الجهة.
وكان اقتناء الشوباني بصفته مجلس "جهة درعة تافيلالت"، عدة سيارات دفع رباعية (كات كات) من نوع "توارك"، بغلاف مالي خصصته الجهة لميزانية السيارات ناهز ثلاثة ملايين درهم، (نحو 300 مليون سنتيم) قد أثار موجة من الانتقادت في وسائل الإعلام والمواقع الاجتماعية، على اعتبار أن الجهة تعد من افقر جهات المغرب، والشوباني هو وزير سابق وعضو قيادي في حزب "العدالة والتنمية"، الذي يقود حكومة تدعو إلى التقشف، ويرفع شعار محاربة الفساد. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.