آخر الأخبار

تنغير : تصويب واعتذار بخصوص نشر مقال تحت عنوان : " اعتقال خمسة اشخاص من عائلة واحدة بتهمة السرقة "




محمد ايت حساين - تنغير 

نشرت الجريدة امس  مقالا تحت عنوان  " تنغير : اعتقال خمسة اشخاص من عائلة واحدة بتهمة السرقة "  وقد توصلت الجريدة بتوضيحات من احد سكان "تبسباست"  بخصوص هذا الموضوع، حيت افاد  ان الموقوفين يقطنون بدوار اقديم " ايت عيسى اوبراهيم " ولا تربطهم اي علاقة بدوار تبسباست.
هذا واذ تشكر الجريدة الشخص الذي امدها بالتوضيحات هاته ، استجلاء للحقيقة وتنويرا للرأي العام، تتقدم في نفس الوقت بالاعتذار  الى ساكنة تبسباست التابعة لجماعة تغزوت نايت عطا لما قد يكون قد لحقها جراء المقال السباق.
وتعود تفاصيل هذه القضية الى امس الخميس 23 يوينو 2016 حيث تم القاء القبض على خمسة اشخاص  من عائلة واحدة يمتهنون السرقة المنظمة داخل المحلات التجارية المخصصة لبيع الملابس ، وبعض اعتقالهم  اكد المتهمين انهم يقضطنون بتبسباست لكن الابحات والتحقيقات التي باشرتها  الشرطة القضائية بتنغير تبين انهم من  يقطنون بدوار اقديم ايت عيسى اوبراهيم .
اعتقال افراد  هذه العصابة  وهم شخص  وزوجته الاجنبية  ووالدته  واثنين من أخواته، ، يقطنون  بدوار اقديم جماعة تغزوت نايت عطا اقليم تنغير ، وينحدون من جماعة تزارين اقليم زاكورة  جاء بعد القاء القبض عليهم  في حالة تلبس وهم  يهمون بسرقة محل تجاري لبيع الملابس، الموقوفين يقومون بالتوجه الى محلات تجارية لبيع الملابس ،كأنهم زبناء  ويقومون بالسرقة بطريقة محترفة، حيت  يحاول بعضهم الهاء البائع، في ما يقوم البعض الاخر بقياس  الملابس وتستغل الأخريات انشغال البائع لسرقة الملابس، وتجدر الاشارة ان متهمين اخرين لا زالا في حالة فرار.
وحسب مصدرنا الخاصة، فان المصالح الأمنية، قامت باقتياد الموقوفين وتم وضعهما تحث تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، في انتظار تقديمهم للعدالة اليوم الجمعة 24 يونيو 2016 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.