آخر الأخبار

الدشيرة : جماعة الدشيرة الجهادية و الإنطلاقة الرسمية لبرنامج العمل برسم 2017-2022




في سابقة من نوعها بجماعة الدشيرة الجهادية المنضوية ضمن تراب ولاية سوس ماسة وعمالة انزكان ايت ملول و الرائدة نوعيا في تحقيق التنمية الإجتماعية و الإقتصادية بالمنطقة .
قامت الجماعة السالفة الذكر جماعة الدشيرة الجهادية بمعية مجموعة من المتدخلين من تنظيم حدث إعداد برنامج عملها برسم 2017-2022 يوم 15 يونيو 2016 بقاعة الندوات بالقصر البلدي الدشيرة الجهادية على الساعة الحادية عشرة صباحا .
الحدث افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم ،ثم كلمة السيد نائب الرئيس و رئيس قسم التعمير أجعموم محمد ، بحضور مجموعة من الجماعات مثل جماعة أكادير ، جماعة إنزكان ، جماعة أيت ملول ، جماعة تمسية ، جماعة الدراركة ، جماعة أولاد داحوا وجماعة إنزكان إضافة الى حضور الأستادة فتيحة لمين نائبة رئيس جهة سوس ماسة ثم سهام بوحماش نائبة رئيس المجلس الإقليمي لعمالة إنزكان أيت ملول و السيد المدير الإقليمي للتربية و التكوين إضافة الى مجموعة من الشخصيات الوازنة و أعضاء لجنة تكافئ الفرص وبعض جمعيات المجتمع المدني ثم وسائل الإعلام المحلية و الجهوية .
اللقاء الذي دام ثلاث ساعات تم عرض فيه مجموعة من الإنجازات على لسان النائب البرلماني و رئيس بلدية الدشيرة الجهادية السيد رمضان بوعشرة ،خلال الفترة الممتدة بين 2011-2016 ،أهمها  البنية التحتية من إنارة عمومية و كهرباء وتشوير أرضي وعمودي إلى القطاع الرياضي و الثقافي ثم الإجتماعي الذي عرف تطورا ملحوظ خلال السنوات الخمس الأخيرة .
الحدث أيضا فتح مجال للتدخل من الضيوف الوازنة التي حضرت أشغال هده الإنطلاقة و اعطت ارتساماتها حول نجلح التجربة الجديدة لجماعة الدشيرة الجهادية في مجموعة من المجالات بمساندة من الجهات المتدخلة و المساهمين .
وتجدر الإشارة إلى ان تجربة جماعة الدشيرة الجهادية تجربة رائدة على الصعيد الوطني لما حققته من نجاح واضح خلال السنوات القليلة .
عماد أكلومي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.