آخر الأخبار

اختتام فعاليات الدورة الثانية من جائزة الفقيه عبد الله موحتاين الفارسي في حفظ و تجويد القرآن الكريم




اختتمت مساء أول أمس السبت بالمركب المتعدد الاستعمالات بئرانزران تيكوين فعاليات الدورة الثانية من جائزة “الفقيه عبد الله موحتاين الفارسي” في حفظ وتجويد القرآن الكريم ، تحت شعار “زينوا القرآن بأصواتكم”. 
الدورة عرفت تصفيات أولية في شهر شعبان والتي استهدفت كل من منطقة التمسية والدراركة وتيكوين ثم النصف النهائي الذي أقيم بدار الحي الزيتون بتيكوين حيث عرفت هذه التصفيات مشاركة ما يزيد عن 350 مشارك من المجودين والمجودات والحفاظ لكتاب الله، ليتأهل إلى الحفل الختامي والنهائي للجائزة 20 مرشح في فرع الحفظ مع التجويد ثم فرع التجويد، وفي فئات الصغار والكبار والإناث.
وشهد الحفل أيضا، إلى جانب تكريم عائلة المرحوم الفقيه ” عبد الله موحتاين الفارسي ” تكريم عدد من الشخصيات الدينية المعروفة تقديرا لعطائتها ومجهوداتها في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل والأمور الدينية والفقهية والأعمال الاجتماعية على مستوى الجهة بشكل عام وعلى مستوى منطقة تيكوين بشكل خاص. 
الحفل حضره مجموعة من الفقهاء والطلبة والأساتذة وعدد من الوجوه المعروفة بالجهة. 
هذا وقد خصصت للفائزين بالرتب الثلاثة المتقدمة خلال المسابقة، جوائز قيمة عبارة عن تذكارات ومصاحف وكتب ألفها الفقيه ” الحاج عبد الله موحتاين الفارسي ” رحمه الله إضافة إلى قسيمة مالية تشجيعا لهم على العطاء والتشبث بكتاب الله حفظا وتجويدا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.