آخر الأخبار

تنويه ديبلوماسي بمشاركة درعة تافيلالت في معرض " صنع في المغرب " ببروكسيل




يشارك وفد يمثل جهة درعة تافيلالت  في المعرض الدولي " صنع في المغرب " المنظم من لدن المغرب تصدير في العاصمة البلجيكية بروكسيل أيام 13 و14 و15 ماي الجاري.

وتشارك جهة درعة تافيلالت لأول مرة في معرض " صنع في المغرب" في نسخته الثانية من خلال رواق يضم معرضا لمنتوجات بعض التعاونيات المشاركة من الجهة. 

المعرض الذي افتتح مساء أمس الجمعة 13 ماي 2016 من قبل كل من سفير المملكة المغربية لدى الاتحاد الأوروبي وسفير المملكة لدى المملكة البلجيكية، يعرف مشاركة وفد من جهة درعة تافيلالت مكون من 3 نواب لرئيس مجلس الجهة وكل من رئيسة لجنة الشراكة والتعاون، والمكلفة بالتعاون الدولي بإدارة الجهة، بالإضافة إلى ممثلين عن الغرفة الفلاحية وغرفة الصناعة التقليدية.

وعرف رواق جهة درعة تافيلالت، الذي قوبلت المشاركة فيه بتنويه الوفد الديبلوماسي المشارك في افتتاح المعرض، ( عرف ) إقبالا كبيرا من لدن الزوار المغاربة المقيمين ببلجيكا والزوار الأجانب.

يشار إلى أن معرض " صنع في  المغرب " المنظم من قبل الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، ووزارة التجارة الخارجية، يرمي إلى تبادل المعلومات في مجال التجارة بغية حلق علاقات تجارية في قلب العاصمة الأوروبية بروكسيل، عبر التعريف بالمنتوجات المغربية من أجل خلق التنمية عبر تشجيع تسويق المنتوجات الغذائية ومنتوجات الصناعة التقليدية والسياحة والتعريف بالمنتوج العقاري المغربي، بالإضافة إلى قطاع الخدمات وقطاع الصناعة، وذلك دعما للاقتصاد الوطني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.