آخر الأخبار

أسرة الامن الوطني بورزازات تخلد الذكرى 60 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني + صور




جديد اليوم - عبد الرحيم البصير

نظمت مديرية الأمن الجهوي بورزازات صباح اليوم الإثنين 16 ماي حفل تخليد الذكرى الستون لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، بمقر الأمن الجهوي بورزازات، بحضور السيد عامل إقليم ورزازات، و الوكيل العام للملك، ورئيس المحكمة الابتدائية لورزازات ، وممثلي المجالس المنتخبة، ورجال السلطة، ورؤساء المصالح الخارجية و السادة البرلمانيين و عائلات و أسر و أرامل أسرة الأمن و متقاعديها، فضلا عن فعاليات المجتمع المدني و ممثلي وسائل الإعلام.

وفي مستهل الحفل إستعرض السيد عامل الإقليم تشكيلة من حراس الأمن التابعة للمفوضية الأمن بورزازات، تلتها مراسيم تحية العلم الوطني، وبعد الإستماع لأيات بينات من الذكر الحكيم، إفتتح الحف بكلمة، أكد فيها على اهمية تخليد ذكرى تأسيس إدارة الامن الوطني، مشيرا إلى  الدور المنوط بالامن الوطني، كما ان الاحتفال جاء فرصة للشراكة التي تعمل عليها المديرية الجهوية للأمن الوطني بورزازات مع المجتمع المدني و المواطن بصفة عامة هدفها الحفاظ على امن البلاد و المواطنين والممتكات.
وقد سجلت هذه المناسبة أيضا تسليم اوسمة ملكية لعدد من ضباط وأطر الأمن الوطني التابعين للمركز الاقليمي التابع لولاية امن ورزازات.
ويعتبر تخليد أسرة الأمن الوطني لذكرى تأسيسها ال 60 ، التي تصادف 16 ماي، مناسبة لاستحضار الأعمال الجليلة والتضحيات الجسام التي يقوم بها عناصر الأمن الوطني بدون ملل ولا كلل في سبيل طمأنينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم، وهو ما أكسبها المزيد من الاحترام والتقدير من طرف كافة المغاربة والشركاء الدوليين في مجال التعاون الأمني مع المملكة. 
وسيظل تاريخ تأسيس أسرة الأمن الوطني في 16 ماي 1956 لحظة تاريخية يحتفى بذكراها كل سنة للوقوف على منجزات هذه الأسرة، ولاستشراف المستقبل في ظل التحديات الأمنية الكبيرة التي يشهدها العالم.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.